أكرم القصاص - علا الشافعي

صناع السينما يرصدون أسوأ مشاهد الجنس فى الأفلام

الأربعاء، 04 مارس 2015 10:15 ص
صناع السينما يرصدون أسوأ مشاهد الجنس فى الأفلام فيلم shades of grey 50
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى..


يبدو أن الضجة التى أثارها فيلم shades of grey 50 حول العالم بسبب المشاهد الجنسية التى يحتويها والتى وصلت إلى 11 دقيقة جعلت الكثير من المواقع المهتمة بالسينما، تنتقد الفيلم، وترصد من خلال تحليلاتها أسوأ المشاهد الجنسية، التى ضمتها عدد من الأعمال السينمائية.

جاء فى مقدمة هذه الأفلام فيلم «MacGruber» للمخرج جورما تاكونى، الذى ضم عددا من المشاهد الجنسية التى سخر منها الكثير من صناع السينما حول العالم لكونها قدمت بطريقة «غبية» ومثيرة للسخرية.

كذلك ضم فيلم «Showgirls» مشهدا جنسيا جمع إليزابيث بيركلى وكيلى ماكلاشلان، وأكد موقع «سكوب» أنه مشهد غير مقنع ضمن سياق أحداث الفيلم، حيث كان مشهدا مقحما لإثارة الغرائز فقط والعمل من إخراج بول فيرهوفن، وعرض رسميا عام 1995.

وتصدر قائمة أسوأ المشاهد الجنسية بالسينما العالمية النجم نيكولاس كيدج من خلال فيلمه «The Rock» والذى كان صادما للكثيرين كونه الأسوأ بين قائمة أفلام طويلة جدا تضم عددا هائلا من المشاهد الجنسية الساخنة.

بينما ظهر النجمان كريستين ستيوارت وروبيرت باتينسون بأحد أقبح المشاهد الجنسية وذلك بفيلم «Twilight: Breaking Dawn» الجزء الأول، حيث حاول روبيرت أن يظهر مدى إثارته تجاه كريستين ولكن بسبب المبالغة فى الأداء ظهرت اللقطات سيئة جدا وغير ذلك كان هناك عنف مبالغ فيه بالمشهد وهو ما أفقدها الكثير من المصداقية.

كما دخل القائمة فيلم «Before The Devil Knows You’re Dead» الذى أنتج عام 2007، وقد أكد موقع سكوب أن النجم فيليب سيور هوفمان لا يصلح إطلاقا لأداء المشاهد الجنسية أمام الكاميرات، فهى مجرد تجربة فاشلة جدا بالنسبة له.

أما فيلم «Jack Frost» من إخراج تورى ميللر، ففاجأ مشاهديه بأنه يضم مشهدا مرعبا وهو الاغتصاب من «رجل الثلج» مما جعل العمل يحمل شكلا غير منطقى لمشاهديه.

ومن أكثر المشاهد التى ظهرت بشكل هزلى وغير مقنع على الإطلاق مشاهد الجنس فى فيلم «Howard the Duck» من إخراج هيلار هويك عام 1986 حيث مارست بطلة الفيلم ليا تومبسون الجنس مع «بطة»، وهو مشهد وصفة الموقع الفنى سكوب بأنه يسبب صدمة للمشاهد بنسبة 100%.

وبالرغم من نجاح فيلم «Titanic» الذى قدم عام 1997 وحصده عددا كبيرا من الجوائز إلا أن المشهد الجنسى الذى جمع ليوناردو دى كابريو بكيت وينسليت فى السيارة من أسوأ المشاهد الجنسية على الإطلاق كما يرى النقاد حيث ظهر بخار الماء على زجاج السيارة بشكل مبالغ فيه يدعو للسخرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة