أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الفيوم بأول لقاء مع المواطنين:إنشاء أسواق مجمعة وفحص تظلمات المعلمين

الثلاثاء، 31 مارس 2015 05:44 م
محافظ الفيوم بأول لقاء مع المواطنين:إنشاء أسواق مجمعة وفحص تظلمات المعلمين جانب من اللقاء
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، أول لقاء جماهيرى له مع مواطنى المحافظة، بحضور اللواء خالد جبرتى، سكرتير عام المحافظة الفيوم، واللواء محمد حمودة، السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارات والتنفيذيين ورؤساء مراكز ومدن المحافظة.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن هذا اللقاء الجماهيرى سيعقد أسبوعيًا للتعرف على مشاكل المواطنين عن قرب وحلها فى حينها مع الجهات المختصة، حيث ناقش المحافظ مع المواطنين شكاواهم ومشكلاتهم فى قطاعات الصحة والتعليم والإسكان والتضامن وطلبات الوظائف وغيرها.

وأصدر المحافظ تعليماته المشددة للمسئولين المعنيين، كل فى تخصصه لدراسة تلك المشكلات ووضع الحلول السريعة لها، وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتوفير معاش استكمال لإحدى الحالات الأولى بالرعاية وتوفير مساعدة من مؤسسة التكافل لمدة 6 أشهر لحالة أخرى وإجراء بحث حالة لعدد من الحالات لتوفير معاش ضمان اجتماعى لهم.

كما كلف وكيل وزارة الصحة باستقبال إحدى الحالات المرضية لطفل يعانى من مرض نادر وتشكيل لجنة لفحص الحالة ومتابعتها حتى يتماثل للشفاء، وكلف وكيل وزارة التربية والتعليم ببحث الشكاوى والتظلمات المقدمة من عدد من المتقدمين لمسابقة الوزارة الأخيرة لطلب 30 ألف معلم.

وفى إطار رعاية الحالات الأولى بالرعاية أصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة الفيوم، بالتنسيق مع مديرية الإسكان لبحث إمكانية توفير شقق سكنية بدمو وهوارة المقطع لعدد من هذه الحالات، كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة القوى العاملة بتوفير الوظائف المتاحة لشباب الخريجين بعدد من المصانع الخاصة بمنطقة كوم أوشيم.

وقال المحافظ خلال اللقاء، إن المحافظة بصدد إنشاء أسواق مجمعة فى عدة أماكن بمدينة الفيوم لنقل الباعة الجائلين إليها لتوفيق أوضاعهم، وذلك رداً على شكاوى عدد من الباعة الجائلين من تواجدهم بأماكن غير مصرح لهم بها، مشدداً على ضرورة الالتزام وعدم التعدى على حرم الشارع لحين توفير الأماكن الجديدة لهم.

وفى نهاية اللقاء طالب المحافظ المواطنين بضرورة متابعة تنفيذ طلباتهم والتواصل بشأنها مع المسئولين، مشددا على أنه لن يتم التهاون مع أى مسئول يتقاعس عن أداء عمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة