أكرم القصاص - علا الشافعي

دروب تعرض "سحر الألوان المائية".. وحنان يوسف: أرسم بلدى كما يترائى لى

الثلاثاء، 31 مارس 2015 01:00 م
دروب تعرض "سحر الألوان المائية".. وحنان يوسف: أرسم بلدى كما يترائى لى الفنانة حنان يوسف مع الفنان وجيه يسى
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فى معرضى هذا أعبر بفرشتى عن بهجة الألوان المائية من خلال اللوحات المعروضة والتى تصور الجو العام فى بلدى كما يترائى لى، فكل لوحة حالة خاصة بالنسبة لى، فبعض اللوحات تصور مناظر النيل الخالد أو أشخاص من الشعب المصرى أو جمال ابتسامة الطفولة"، هكذا وصفت الفنانة حنان يوسف معرضها "سحر الألوان المائية" الذى تستضيفه قاعة دروب بجاردن سيتى.

وأضافت الفنانة حنان يوسف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": فى هذا المعرض أصور الحالة المعيشية لأبناء بلدى من خلال فرشتى التى أدمجت فيها مشاعرى وبالتالى انصهرت فيها الألوان التى تداعب إحساساتنا وتتخطى أفكارنا وتجعلنا نحيا من خلالها فى عالم نحلم بالعيش فيه.

وتعرض الفنانة حنان يوسف لجمهورها فى معرضها "سحر الألوان المائية" والذى يستمر حتى 12 إبريل المقبل 35 لوحة بالألوان المائية، وتعمل حنان يوسف فى الهندسة المعمارية إلى أن الرسم كان أحد هواياتها التى أصرت على تحويلها إلى لوحات تعبر عنها وتحول شغفها الكبير به إلى واقع يراه الناس.

وكانت الفنانة حنان يوسف شاركت فى عدة ورش عمل فى مصر وخارجها، وشاركت كذلك فى العديد من المعارض الجماعية فى مصر، كما أقامت معرضين فردين، الأول تحت عنوان "فن وروح" فى عام 2012 والثانى "أصالة بلدنا" فى 2013. ويقتنى بعض الأفراد فى مصر وخارجها أعمال الفنانة حنان يوسف.


موضوعات متعلقة..


- حفل توقيع رواية "لقاء فى واحة الحنين" فى مكتبة "أ"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رسام

انا عاوز حد يرسمها

ويحط صورتها من الداخل علي اليمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة