أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 3 متهمين سرقوا خزنة شركة بسوهاج واستولوا على 20 ألف جنيه 15 يوما

الثلاثاء، 31 مارس 2015 03:16 م
حبس 3 متهمين سرقوا خزنة شركة بسوهاج واستولوا على 20 ألف جنيه 15 يوما كلابشات - صورة أرشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح مستأنف مركز سوهاج وسكرتارية طه محمد عثمان بحبس 3 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق، بعد اتهامهم بسرقة خزنة مملوكة لإحدى الشركات، والاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه بدائرة مركز سوهاج.

بدأت الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مركز سوهاج، بلاغًا بسرقة النقود من داخل خزنة إحدى الشركات وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات توصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.ع" 43 سنة سائق، و"محمد.ع" 29 سنة عامل، و"أحمد.ح"، حيث دخلوا الشركة، واستولوا على الأموال من داخل الخزنة، وبعد إعداد كمين لهم، تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، تم تجديدها إلى 15 يوما.

فيما قررت محكمة جنح مركز سوهاج وسكرتارية عادل عبد الدايم، تجديد حبس المتهم "محمود.أ" سائق، 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد ضبطه وبحوزته أفيون وسلاح نارى.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز سوهاج، عن قيام المتهم بإحراز سلاح نارى والاتجار فى المخدرات، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية.

وبعد استئذان النيابة العامة، تم القبض على المتهم وبحوزته كمية من الأفيون وسلاح نارى فرد خرطوش، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، تم تجديدها إلى 15 يوما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة