أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 4 أشخاص بحوزتهم جهازين للتنقيب عن الآثار بمطروح

الثلاثاء، 31 مارس 2015 06:03 م
القبض على 4 أشخاص بحوزتهم جهازين للتنقيب عن الآثار بمطروح مديرية أمن مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن مطروح، تمكن الضباط المعينين بالقول الأمنى والقوة المرافقة أثناء قيامهم بالمرور على الطريق الساحلى بدائرة قسم شرطة مطروح من ضبط 4 أشخاص وبحوزتهم جهازين للكشف عن المعادن والتجاويف الأرضية، واعترفوا بحيازتها للتنقيب عن الآثار.

تلقى اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح إخطاراً بضبط السيارة رقم 9764 ج هـ ى قيادة "شعبان.أ.ش.أ" 30 سنة سائق مقيم ش سيدى عمر مطروح، وبرفقته "جابر.أ.إ.ع" 42 سنة، فنى بالشركة المصرية للاتصالات، مقيم دمنهور البحيرة، و"عبد المالك.م.م.ص"41سنة، تاجر مقيم الحمام، و"حسن.إ..خ. ا" 50 سنة تاجر مقيم الخزان دمنهور بمحافظة البحيرة، وبحيازتهم عدد 2 جهاز خاص بالكشف عن المعادن والتجاويف الأرضية وجهاز كمبيوتر محمول، و3 هواتف محمولة تحوى بعض الصور الخاصة بالتنقيب عن الآثار.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للأجهزة المضبوطة بدون ترخيص، بغرض استخدامها فى التنقيب عن الآثار.

بالكشف عن المتهم الأول تبين أنه مطلوب للتنفيذ عليه فى القضية رقم 22004/2012 جنح دمنهور تبديد والثانى مطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 2245/2003 جنح قسم الحمام مبانى.

تم التحفظ على المتهمين والسيارة والأجهزة المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وتطوير مناقشة المتهمين، للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة