أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجونة للاسكواش" تُعيد التعاون بين "بشرى والعسيلى"

الثلاثاء، 31 مارس 2015 03:44 م
"الجونة للاسكواش" تُعيد التعاون بين "بشرى والعسيلى" العسيلى وبشرى يقدمان ديو جديد
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الفنانين محمود العسيلى وبشرى لوضع اللمسات الأخيرة على تسجيل الديو الثالث لهما فى مشوراهما الفنى لكن التعاون هذه المرة سيكون فريدا من نوعه خاصة أن الأغنية ستحمل طابعا وطنيا ومقدمة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش المحدد لها الإقامة فى لافترة من 2 إلى 10 أبريل المقبل.

وأكد عمرو منسى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، فى تصريحات خاصة، أن النجمين بشرى والعيسلى سيعودان لإمتاع الجماهير المصرية والعربية مجددا فى ديو ثالث لهما بعد النجاح الباهر للثنائى فى التعاون السابق بينهما فى "تبات ونبات" و"واد رسام"، مؤكدًا أن التعاون سيكون مختلفا هذه المرة بتقديم أغنية تحمل طابعا وطنيا فى حب مصر ويتم تقديمه كأغنية رسمية لبطولة الجونة الدولية للاسكواش.

وأوضح منسى، أن اللجنة المنظمة لبطولة الجونة للاسكواش تسعى إلى خروج الحدث العالمى على أفضل صورة للعالم أجمع، مؤكدًا أن بطولة للعبة فردية مثل الاسكواش يتم انتاج أغنية خاصة بها من غنائى نجمين بحجم بشرى والعسيلى، مؤكداأنه جهد يجب وضعه فى الاعتبار وتدعيمه من كافة الاطراف.

وأضاف مدرب الاسكواش بنادى سبورتنج، أنه يتمنى مساهمة البطولة فى جذب أنظار العالم من جديد للسياحة المصرية خاصة فى ظل مشاركة أفضل اللاعبين فى فى العالم.


أخبار متعلقة..


- مواجهات صعبة لأبطال الاسكواش المصرى فى افتتاح بطولة الجونة

- أبطال العالم للإسكواش يصلون الجونة على دفعتين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة