أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى والرجاء مباراة عودة الدورى.. "الثأر"

الثلاثاء، 31 مارس 2015 08:00 ص
الأهلى والرجاء مباراة عودة الدورى.. "الثأر" مباراة للأهلى والرجاء
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق الأهلى فى الرابعة والنصف من عصر اليوم، باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فى مباراة "السهل المُمتنع" عندما يواجه الرجاء فى الجولة الثالثة والعشرون ببطولة الدورى.

مباراة اليوم سهلة من الناحية النظرية، لكنها صعبة على أرض الواقع لعدة أسباب، يأتى فى مقدمتها أنها الأولى للفريقين منذ توقف المسابقة قبل عدة أسابيع على خلفية أحداث الدفاع الجوى، كما أن الرجاء فاجأ الجميع بالفوز على الأهلى (2_1) فى مباراة الفريقين بالدور الأول، والتى أُقيمت فى الثانى من أكتوبر الماضى، وكانت هذه الخسارة سبباً فى تعرض الأحمر وقتها لهجوم شرس من الكثيرين فى الشارع الكروى، لذا فالأحمر يتطلع للثأر مع الفريق المطروحى الصاعد للممتاز هذا الموسم.

ويفقد الأهلى أكثر من لاعب فى مباراة اليوم للإصابة، أمثال محمد نجيب وأحمد خيرى وشريف عبد الفضيل ولؤى وائل، فيما يعول الجهاز الفنى للفريق بقيادة الإسبانى جاريدو على خبرات نجومه أمثال عماد متعب وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد ناجى جدو الذى أصبح لائقاً للمشاركة من الناحية الطبية، خاصة بعدما شارك فى ودية النصر الأخيرة التى تعادل فيها الأحمر سلبياً.

جاريدو طالب لاعبيه بعدم التراخى واستسهال المباراة، خاصة أن هذا التراخى كان سبباً فى خسارة الأحمر مباراة الدور الأول.

ويخوض الأهلى لقاء اليوم وفى جعبته 36 نقطة يحتل بها المركز الثالث وبفارق 9 نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة، وإن كان للأهلى مباراة مؤجلة، فيما يحتل الرجاء المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراة اليوم، شريف إكرامى فى حراسة المرمى، سعد سمير، شريف حازم، حسام عاشور، محمود حسن تريزيجيه، حسام غالى، وفى اليمين باسم على وفى الشمال حسين السيد "مارسيلو" وفى الخط الهجومى عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعماد متعب ووليد سليمان.

فى المقابل، يسعى الرجاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى فى لقاء اليوم من أجل تحسين موقفه بجدول الدورى والبعد عن منطقة الخطر، حيث رصدت إدارة النادى مبلغ 10 آلاف جنيه من أجل تحفيز اللاعبين فى الفوز على الفريق الأحمر ونصف المبلغ فى حالة تحقيق التعادل.

وطالب سمير كمونة المدير الفنى للرجاء، لاعبيه ببذل الجهد وإحكام السيطرة على اللقاء والانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ترك الفرصة للاعبى الفريق الأحمر فى تشكيل خطورة على مرمى محمد فتحى، كما طالب اللاعبين بضرورة نقل الكرة بسرعة فى الهجمات المرتدة فى ظل التقدم المتوقع لمدافعى الفريق الأحمر.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الرجاء، محمد فتحى فى حراسة المرمى وعلى العربى وعمرو نبيل ومعتمد محسن وعاصم صلاح فى الدفاع ومحمود فرج كابونجا وأمير قيصر ومحمد عبد الله ومحمد مجدى فى الوسط وإسلام فؤاد وايمانويل فى الهجوم.



أخبار متعلقة..


20 لاعباً فى قائمة الرجاء استعداداً للأهلى

جاريدو يضع خطة ثأر الأهلى من الرجاء فى مران اليوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمد

الاهلي \الرجاء

لمن الفوز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة