أكرم القصاص - علا الشافعي

الجبلاية تُمهل التليفزيون "أسبوعًا" قبل إلغاء عقد بيع الكأس

الإثنين، 30 مارس 2015 05:00 ص
الجبلاية تُمهل التليفزيون "أسبوعًا" قبل إلغاء عقد بيع الكأس مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة، خطابًا شديد اللهجة إلى التليفزيون المصرى يطلب فيه إرسال العقد النهائى، لشراء حقوق بث مباريات بطولتى كأس مصر والسوبر المحلى لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد توقيعه من جانب عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، فضلاً عن مستحقات الجبلاية نظير شراء كأس مصر هذا الموسم.

كان اتحاد الكرة قد قرر بيع حقوق بث مباريات كأس مصر وكأس السوبر للتليفزيون المصرى، مقابل 21 مليون جنيه لمدة 3 سنوات، بواقع 5 ملايين جنيه فى الموسم الأول، و7 ملايين فى الموسم الثانى، و8 ملايين فى الموسم الثالث.

ورغم توقيع جمال علام رئيس الجبلاية، على العقد وإرساله إلى عصام الأمير للتوقيع كطرف ثان، إلا أن الأخير يرفض التوقيع حتى الآن بداعى غموض مصير بطولة الكأس من استكمالها من عدمه.

وكشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية، أن الخطاب تضمن منح التليفزيون مهلة أسبوعا لإرسال العقد النهائى موقعًا من جانب عصام الأمير ومستحقات الجبلاية عن مباريات دور الـ32 التى أقيمت وقام التليفزيون بإذاعتها، وإلا سيلغى اتحاد الكرة قراره السابق.

وتابع، أنه فى حالة عدم التزام ماسبيرو بالمهلة المحددة سيقوم اتحاد الكرة بالدعوة لمزايدة جديدة لبطولة كأس مصر، بداية من دور الـ16 بالبطولة، وسيتم منع التليفزيون من بث مباريات كأس مصر المقبلة، ردًا على عدم سداد المستحقات.



أخبار متعلقة..


لجنة الأندية تجتمع بمحلب فى نادى الزمالك الجمعة


الأهلى يرفض دعوة لجنة الأندية ويغيب عن الاجتماع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة