أكرم القصاص - علا الشافعي

أداء متواضع لمحمد الحنفى فى لقاء الزمالك والداخلية

الإثنين، 30 مارس 2015 10:31 م
أداء متواضع لمحمد الحنفى فى لقاء الزمالك والداخلية جانب من المباراة
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم الدولى محمد الحنفى بمستوى متواضع خلال إدارته للقاء الداخلية والزمالك الذى أقيم اليوم باستاد السويس فى إطار منافسات الجولة الـ23 من الدورى الممتاز وانتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد .

تعرض طاقم الحكام لأكثر من اختبار خلال اللقاء أبرزها تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الإدارية والتسلل إلى جانب التمركز الجيد.

احتسب الحنفى 42 خطأ فنيا على الفريقين خلال اللقاء إلا أنه أغفل احتساب ركلة جزاء للاعب الزمالك أيمن حفنى بعدما لعب معه بإهمال فريد شوقى مدافع الداخلية فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء كما أحسن تقدير لعب تعمد لعب الكرة باليد للاعب الداخلية أحمد قطاوى واحتسب ركلة جزاء للزمالك فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

أشهر الحكم خلال اللقاء البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات من نصيب لاعبى الداخلية رشاد فاروق،يمانويل احبتور، أحمد قطاوى، جهاد جنيدى، حسام حسن،للتهور وتعمد لعب الكرة باليد فى الدقائق 46،48،72،74،85 من اللقاء كما أشهر البطاقة الحمراء (إنذار ثانى) غير مستحق لمدافع الداخلية فريد شوقى فى الدقيقة 70 فى الوقت الذى أغفل الحكم أكثر من ثلاث أخطاء لعب بتهور، تستحق إشهار البطاقة الصفراء الثانية لنفس اللاعب قبل هذا الخطأ أى أن قرار الطرد جاء متأخرا وفى خطأ لايستحق الإنذار.

تغاضى الحنفى عن إشهار البطاقة الصفراء أكثر من مرة خلال اللقاء أبرزها لثنائى الزمالك على جبر وأحمد توفيق للعب بتهور فى الدقائق 30،35 كما أغفل إشهار البطاقة الحمراء (إنذارثانى) لاعب الداخلية جهاد جنيدى فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

مازل تقدير العقوبات الإدارية وخاصة الإنذار الثانى أبرز السلبيات التى تواجة الدولى محمد الحنفى منذ بداية الموسم إلى جانب التمركز غير الجيد فى أغلب فترات المباراة.

المساعد تحسين أبو السادات تعرض لثلاث حالات تسلل فى المباراة أخطأ فى الإشارة على تسلل مهاجم الزمالك فى الدقيقة 47 وألغى هدفا صحيحا للزمالك فى الوقت الذى أشار فى توقيت مناسب على تسللين فى الدقيقتين 69،89 .

بينما لم يتعرض المساعد الثانى محمد لطفى لاختبار حقيقى إلا أنه ظهر بيقظة وتمركز جيد خلال المباراة .
بذل الحكم الرابع عوض سعفان جهدا كبيرا فى السيطرة على المنطقة الفنية وتعاون بشكل جيد مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون .

- الحكام تجتمع غدا لاختيار قضاة الملاعب للجولة الأولى للدورى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

انتوا ازاى بتقيموا الحكام

الحكم ممتاز وياريت حكام مصر زيه وكفايه كلام قلش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة