أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط "سُفرجى" سرق 40 ألف يورو من أستاذة سابقة بالجامعة الأمريكية

الثلاثاء، 03 مارس 2015 01:17 م
ضبط "سُفرجى" سرق 40 ألف يورو من أستاذة سابقة بالجامعة الأمريكية صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على سفرجى لسرقته 40 ألف يورو من داخل منزل أستاذة بالجامعة الأمريكية بالمعاش بقصر النيل، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى مأمور قسم شرطة قصر النيل بلاغاً من "ملك.م.ض" 68 سنة أستاذة بالجامعة الأمريكية بالمعاش، وباكتشاف سرقة مبلغ 40 ألف يورو، و3 أقلام من داخل مسكنها، واتهمت مخدومها "تيسير.م.أ" 39 سنة سفرجى.

وبتكثيف التحريات أسفرت جهود البحث إلى صحة ما جاء بأقوالها، وأن المتهم وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المغافلة، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط مبلغ مالى 2700 يورو، و850 جنيه إسترلينى، ومبلغ مالى 8050 جنيها، و400 دولار، و3 أقلام كما تم ضبط كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 6 غويشة، وسلسلة و2 شاشة LCD، وغسالة كهربائية وميكرويف وجهاز تابلت.

وأضاف المتهم بشرائه شقتين بمنطقة الهرم بالجيزة، وأقر بأن المضبوطات من المبلغ متحصلات الحادث، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة