أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد عبد العزيز لـ"اليوم السابع": نشارك بمشروعات إنشاء استادات بالمؤتمر الاقتصادى.. ونستضيف الشباب المشاركين بالمدينة الشبابية.. ونبحث مع وزراء التنمية المحلية والتضامن والقوى العاملة توفير فرص عمل

الثلاثاء، 03 مارس 2015 07:11 ص
خالد عبد العزيز لـ"اليوم السابع": نشارك بمشروعات إنشاء استادات بالمؤتمر الاقتصادى.. ونستضيف الشباب المشاركين بالمدينة الشبابية.. ونبحث مع وزراء التنمية المحلية والتضامن والقوى العاملة توفير فرص عمل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، عن تقديم الوزارة لعدد من المشروعات فى المؤتمر الاقتصادى الذى ستنظمه مصر خلال الشهر الجارى بمدينة شرم الشيخ.

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه المشروعات تتعلق بإنشاء استادات رياضية وأماكن للترفية داخل حرم الاستادات فى محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر والأقصر ومرسى مطروح والشيخ زايد، لافتا أنه سيتم مناقشة دراسات الجدوى الخاصة بتلك المشروعات خلال المؤتمر.

وأشار المهندس خالد عبد العزيز، إلى أن الوزارة ستقوم باستضافة ما يقرب من 450 شابا من المشاركين فى تنظيم أعمال المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ بكل من المدينة الشبابية بشرم الشيخ ونادى الرياضات البحرية.

وذكر المهندس خالد عبد العزيز، أنه تابع كل التجهيزات بشكل كامل بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ ونادى الرياضات البحرية، والتعرف على قدرتها على تقديم خدماتها للشباب المشاركين فى المؤتمر دون عوائق.

وتابع المهندس خالد عبد العزيز، أنه جار الانتهاء من طباعة الكتيب الخاص بإنشاء 400 ملعب فى عدد كبير من محافظات مصر، موضحا أن هذا الكتيب يتم طباعته بمطابع الشرطة وسيتم توزيعه على الوزراء والمحافظين فى كل المحافظات ومديريات الشباب والرياضة ومراكز الشباب.

وأضاف الوزير، أن الوزارة بذلك تكون نجحت فى الانتهاء من تطوير 1614 ملعبا لكرة القدم بالأبعاد الخماسية والقانونية بمراكز الشباب والأندية الرياضية فى جميع المحافظات، بخلاف الانتهاء من الـ400 ملعب آخرين، مشيراً أن الوزارة بذلك ستكون نجحت فى تطوير 2000 ملعب بمراكز الشباب والأندية.

وأشار وزير الرياضة إلى "أنه مع نهاية عام 2016 لن يكون هناك مركز شباب لا يوجد به على الأقل ملعب لكرة القدم؛ لإتاحة الممارسة الرياضية للنشء والشباب فى مختلف المحافظات.

وقال المهندس خالد عبد العزيز، إنه سيجتمع اليوم مع اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية وناهد عشرى وزير القوى العاملة والهجرة، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وعدد من ورؤساء جمعية المستثمرين بمركز التعليم المدنى بالجزيرة لبحث توفير فرص عمل للشباب والمصريين العادئين من ليبيا".

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى كان قد طالب مسئولى جمعيات المستثمرين بطرح مبادرة عاجلة تمكن عدد كبير من الشباب الالتحاق بفرص العمل المتاحة بشركات القطاع الخاص فى مختلف المجالات، مشيرا إلى الوزارة ستقوم بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والجهات المعنية مع مسئولى جمعيات المستثمرين بوضع برامج هادفة لتغيير ثقافة العمل لدى الشباب.



اخبار متعلقة..


وزير الرياضة يتفقد أماكن إقامة الشباب المشاركين فى مؤتمر مارس بشرم الشيخ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة