أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى الهوارى فى لندن لعمل جرافيك فيلم قناة السويس

الأحد، 29 مارس 2015 12:04 ص
مجدى الهوارى فى لندن لعمل جرافيك فيلم قناة السويس المخرج مجدى الهوارى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج مجدى الهوارى لـ"اليوم السابع"، بأنه سافر مؤخرًا إلى لندن لعمل جرافيك فيلم "الحلم المصرى العظيم" الذى صوره عن قناة السويس، لافتًا إلى أنه سوف يمكث 4 أيام للانتهاء من جرافيك الفيلم.

وكان مجدى الهوارى انتهى من مونتاج الـ3 مراحل الأولى من الفيلم، والذى تظهر به أهم اللقطات فى مشروع قناة السويس منذ أن قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بافتتاحه وحتى مرحلة الكراكات وتعميق القناة، بالإضافة للزيارة النهائية من الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى قناة السويس الأخيرة.

من ناحية أخرى ينتظر المخرج مجدى الهوارى انتهاء المؤلف محمد ناير من كتابة فيلمه الجديد "نكتفى بهذا القدر"، المقرر بدء تصويره فى الفترة المقبله لعرضه فى موسم الصيف، مضيفًا إلى أن المؤلف كتب حوالى 40 مشهدًا من الفيلم، وينتظر استكمال المشاهد المتبقية من الفيلم.

وأكد الهوارى، أن الهدف من الفيلم هو إعطاء حلول لتحسين مستوى التعليم فى مصر بشكل روائى يقدم فى فيلم سينمائى تستعين به الدولة فى تغيير شكل التعليم كما حدث من قبل فى فيلم "أريد حلاً" الذى قدمته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وحقق نجاحًا كبيرًا أدى فى ما بعد إلى قيام الدولة بتشريع قانون فى الأحوال الشخصية لحماية المرأة.


اخبار متعلقة


- مجدى الهوارى يختار اسم"الحلم المصرى العظيم" لفيلم قناة السويس الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة