أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يحدد 9 إبريل لسفر عمرو جمال للكويت

الأحد، 29 مارس 2015 08:00 ص
الأهلى يحدد 9 إبريل لسفر عمرو جمال للكويت عمرو جمال
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدد سفر عمرو جمال مهاجم فريق الكرة بالأهلى إلى الكويت، للترويج لأكاديمية النادى الأهلى هناك يوم 9 إبريل المقبل، بناء على اتفاق مسبق بين شوقى عبد الشافى، مدير أكاديميات الأهلى وعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى.

عمرو جمال يروج لأكاديمية النادى

سيقوم عمرو جمال، مهاجم الأهلى، بزيارة لأكاديمة الأهلى بالكويت والتقاط صور هناك كنوع من الدعاية والترويج للأكاديمية، فى إطار البرنامج التسويقى الذى وضعه مسئولو أكاديمية الأهلى حتى تحقق أهدافها فى تحقيق أرباح مادية جيدة، واكتشاف مواهب أيضا قد يكون لها دور فى المستقبل سواء فى الأهلى أو غيره من الأندية.

عمرو جمال ينتظر القرار الوزارى

ويحصل عمرو جمال على القرار الوزارى الخاص بسفره إلى إسبانيا صباح اليوم الأحد حتى يتمكن من السفر فجر غد الإثنين للخضوع لفحوصات طبية لدى الطبيب الإسبانى كوجات، طبيب برشلونة، الذى سبق وأن أجرى له العملية الجراحية عقب إصابة عمرو جمال بالرباط الصليبى، أثناء مشاركته مع الأهلى فى مباراة الأسيوطى.

عمرو جمال قرر اصطحاب زوجته معه فى رحلة إسبانيا بعد زفافهما منذ عشرة أيام بدار الدفاع الجوى لقضاء أسبوع فى إسبانيا جزء من شهر العسل، خاصة أن اللاعب عاد للتدريبات التأهيلية بالأهلى بعد زفافه بأربعة أيام.



أخبار متعلقة..


لاعبو الأهلى يحتفلون غدا بعيد ميلاد "جاريدو" الـ46

غياب خيرى وعبد الفضيل عن الأهلى أمام الرجاء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة