أكرم القصاص - علا الشافعي

"أرصدة الإسماعيلى فى البنوك" تنهى أزمة قيد الثلاثى الأفريقى

الأحد، 29 مارس 2015 04:30 م
"أرصدة الإسماعيلى فى البنوك" تنهى أزمة قيد الثلاثى الأفريقى فريق الإسماعيلى - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى إتحاد الكرة برئاسة جمال علام، أزمة قيد ثلاثى الإسماعيلى الأفريقى الغانيين ثيوفيلوس أنوبا، وإيمانويل بناهينى، والنيجيرى كينيث أكوكشيكو، بعدما قاموا بسحب قيمة الشيك المستحق الدفع للاعبين والمديرين الفنيين القدامى، من أرصدة الدراويش بالبنوك.

قام مسئولى الجبلاية بسحب قيمة الشيك المقدر بمليون و 700 ألف جنيه من الأرصدة التى أودعها الإسماعيلى فى حسابه من أجل سداد مستحقات البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى السابق، وألكسندرو لوبيز صانع ألعاب الدراويش السابق، بالإضافة إلى مصاريف المحكمة الدولية بعد رفض استئناف الإسماعيلى على حكم "فيفا" بخصم 6 نقاط من رصيده، ليتم سداد هذا المبلغ لصالح اللاعبين والمدربين القدامى الذين كانوا تقدموا بشكوى لشئون اللاعبين بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى القلعة الصفراء، أمثال صبرى المنياوى ومحمد محسن أبو جريشة، وأحمد صديق.

كما وافق اتحاد الكرة على تأجيل تحصيل نسبته الخاصة "3%" من قيد الثلاثى الإسماعيلى الإفريقى وإضافتها إلى ديون الدراويش المستحقة للجبلاية والتى لم تسدد حتى الأن لتنتهى أزمة قيد الثلاثى الأفريقى بقائمة الدراويش.

تصرف الجبلاية وضع الإسماعيلى فى أزمة جديدة مع الإتحاد الدولى "فيفا" نظراً لعدم سداد مصاريف المحكمة الدولية فى الوقت المحدد لها، بالإضافة إلى الأزمة التى قد تنشب بين إدارة الإسماعيلى وريكاردو ولوبيز لعدم الوفاء بميعاد سداد مستحقاتهم.


أخبار متعلقة..



- "تعنت" الجبلاية يمنع الإسماعيلى من قيد الأفارقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة