أكرم القصاص - علا الشافعي

31 مايو.. النطق بالحكم فى قضية العاملين بمكتبة الإسكندرية

الأحد، 29 مارس 2015 02:36 م
31 مايو.. النطق بالحكم فى قضية العاملين بمكتبة الإسكندرية محكمة - أرشيفية
الإسكندرية ـ هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار مبروك فتح الله مبروك، رئيس محكمة جنح باب شرقى، تأجيل الدعوى المقامة من الدكتور إسماعيل سراج الدين رئيس مكتبة الإسكندرية ضد 18 من العاملين بالمكتبة إلى جلسة 31 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وتسلمت هيئة المحكمة فى الجلسة التقرير الذى يفيد بأن الواقعة حدثت 8 يناير 2012، وأنه لا توجد كاميرات مراقبة فى الجزء الداخلى من الطابق الخامس أمام مكتب الدكتور أسماعيل سراج الدين، وأن الصور المقدمة للمحكمة ببعض الكاميرات الشخصية والهواتف المحمولة.

واستمعت المحكمة فى الجلسة السابقة إلى مرافعات الدكتور أحمد حسن البرعى، وزير القوى العاملة السابق، والذى قرر أن البلاغ المقدم من الدكتور اسماعيل سراج ضد العاملين بالمكتب كيدى لان معظم المتهمين من النقابة العاملين بالمكتبة، وأنهم قاموا بالمطالبة بحقوقهم وحقوق العاملين بالمكتبة، وقدم البرعى شهادة رسمية تفيد بعدم وجود المتوفى محمد يسرى سلامة، القيادى السلفى، فى تحريات المباحث عن الواقعة.

كان العاملون بمكتبة الإسكندرية قد فوجئوا يوم 4 ديسمبر الماضى بإحالة 18 عاملا من زملائهم من قبل نيابة باب شرق الإسكندرية إلى المحاكمة بتهمة التظاهر عن واقعة احتجاج العاملين فى شهر أكتوبر عام 2011 وقد جاء من ضمن المتهمين المتوفى محمد يسرى سلامة القيادى السلفى وعضو حزب الدستور المعروف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة