أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 29/3/2015

الأحد، 29 مارس 2015 07:27 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 29/3/2015 فريق الزمالك
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم العديد من الأحداث الهامة سواء على مستوى فريق الكرة، او مجلس الادارة وشئون نادى الزمالك والتى جاء ابرزها :

عودة موسى وأوباما وعبد المجيد عقب موقعة رايون الأحد


قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة المدير الفنى جيسوالدوا فيريرا، عودة الثلاثى صالح موسى ويوسف أوباما ومحمد عبد المجيد للتدريبات الجماعية عقب لقاء العودة فى دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية امام رايون سبور فى كيجالى برواندا.

وجاء القرار بعد أنتظام الثلاثى فى التدريبات المنفردة، فى حين يظل موقف رضا العزب معلق إلى أجل غير مسمى.

20 لاعب فى قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الداخلية


أعلن البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك قائمة الفريق التى ستسافر مساء اليوم للعين السخنة لخوض مباراة الداخلية غدا الاثنين على ملعب ستاد السويس الجديد.

وضمت القائمة: أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل فى حراسة المرمى على جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال وحمادة طلبة وحازم إمام وعمر جابر فى خط الدفاع،ابراهيم صلاح وأحمد توفيق والنيجيرى معروف يوسف ومحمد شعبان وايمن حفنى وطارق حامد واحمد عيد عبد الملك و مصطفى فتحى، وفى الهجوم خالد قمر وعبد الله سيسيه وأحمد على. ويغيب عن الفريق باسم مرسى لحصوله 3 انذارات ومحمد كوفى لتواجده مع منتخب بوركينا وأحمد سمير.

الزمالك يجدد عرضه بشأن مستحقات لاعبيه السابقين


أكد احمد مرتضى عضو مجلس الزمالك، ان ادارة النادى جددت عرضها للاعبين السابقين الذين كانوا ضمن صفوف الفريق، وانتقلوا لأندية آخرى بشأن الحصول على مستحقاتهم السابقة لدى النادي. وقال أحمد مرتضى أن إدارة النادى قامت فى بداية الموسم بتقديم عرض للاعبين الذين رحلوا عن الفريق، بالتنازل عن 75% من مستحقاتهم، على ان يحصلوا على 25% كاش، مضيفا ان ادارة النادى جددت العرض على جميع اللاعبين فى الوقت الحالى، ولا يزال العرض جاريا.

واضاف احمد مرتضى ان ادارة النادى لا تهدف من وراء العرض إلى الحصول على حق اللاعبين، وظلمهم، ولكن الازمة تتمثل فى ان مستحقات هؤلاء اللاعبين مبالغ فيها، والنادى لا يستطيع سداد ما يقرب من 300 مليون جنية ديون ما بين مستحقات لاعبين ومديونيات لجهات اخرى متراكمة من المجالس السابقة، ولهذا فان ادارة النادى لجأت لهذا العرض.

يذكر ان اتحاد الكرة اصدر توصية بسداد نادى الزمالك 15 مليون جنية، لكل من عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله واحمد سمير لاعبو الزمالك السابقين عن شكواهم بسبب مستحقاتهم السابقة.

"تقرير عبد الغنى" وراء إنقلاب فيريرا على مستبعدى الزمالك


تمسك البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، باستبعاد الثنائى رضا العزب وصالح موسى لاعبا الفريق من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق حتى الان، وتوقيع غرامات مالية كبيرة على كل منهما، رغم انتظامهما فى تدريبات المستبعدين منذ مباراة رايون سبور التى أقيمت منتصف الشهر الجارى فى الجونة، بسبب التقرير الذى قدمه علاء عبد الغنى المدرب المساعد بالفريق للبرتغالى.
جاء سبب استمرار انقلاب فيريرا على الثنائى حتى الآن هو التقرير الذى قدمه علاء عبد الغنى المدرب المساعد بالفريق، والذى أكد خلاله للبرتغالى، ان الثنائى يحضران التدريبات المنفردة فى المواعيد المحددة ولكنهما لا يتدربان بجدية، ويؤديان التدريبات باستهتار، مما أدى لرفض البرتغالى فيريرا انضمام الثنائى للتدريبات الجماعية، وبالتالى استبعادهما من المشاركة فى المباريات.


أخبار متعلقة..


- "تقرير عبدالغنى" وراء إنقلاب فيريرا على مستبعدى الزمالك


- الزمالك يجدد عرضه بشأن مستحقات لاعبيه السابقين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان أحمد

نصب علني :

عدد الردود 0

بواسطة:

عفيفى خالد

بنى شبل

الزمالك انشأ اللة هياخذ الدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

حب الز ملك

احلة لعبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة