أكرم القصاص - علا الشافعي

هارب من أحكام يعرض رشوة على ضابط شرطة أثناء ضبطه بالوادى الجديد

السبت، 28 مارس 2015 02:22 م
هارب من أحكام يعرض رشوة على ضابط شرطة أثناء ضبطه بالوادى الجديد اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض متهم هارب من أحكام قضائية بالسجن رشوة على ضابط شرطة تابع لمديرية أمن الوادى الجديد أثناء تنفيذ مهام عمله بكمين النقب الحدودى بطريق الخارجة – أسيوط، حيث تبين وجود أحكام على سائق أثناء محاولة مروره عبر الكمين وبعد أن استوقفه الضابط قام السائق بعرض رشوة عليه لإخلاء سبيله ومنع تسليمه لمباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الوادى الجديد لتنفيذ الحكم الصادر ضده حيث قام الضابط بإثبات الحالة فى المحضر رقم 955 إدارى قسم شرطة الخارجة لسنة 2015 م وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد قد تلقى إخطارا من مباحث قسم شرطة الخارجة يفيد بقيام "س. ص. أ" 41 سنة سائق بهيئة نظافة القاهرة ومقيم فى بكرداسة بالجيزة بعرض رشوة أثناء مروره بكمين النقب الحدودى على الملازم أول عبد الفتاح فاروق ضابط مباحث قوات الأمن فى مدينة الخارجة ورئيس القوة الأمنية بكمين النقب الحدودى بعد أن قام الضابط بالكشف عن السائق وتبين أنه مطلوب فى قضية 40688 جنح الهرم ومحكوم عليه السجن لمدة عام فقام الضابط بإثبات حالة عرض الرشوة عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فى سياق آخر، نفذت مديرية التموين بالوادى الجديد بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الأمن بالمحافظة اليوم السبت حملة مكبرة للتفتيش على المحلات والأسواق والتى أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من الأغذية الفاسدة ومنتهية الصلاحية داخل 3 مطاعم، وتبين أنها منتهية الصلاحية وفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى والتى تم تحريزها، وتحرر بها المحاضر رقم 2069 و2074 و2072 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2015 وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكنت الحملة من ضبط عدد من أسطوانات البوتاجاز بإجمالى 13 أسطوانة لدى 2 من أصحاب المحلات بالإضافة إلى كميات من السجائر مجهولة المصدر، والتى تم تحريزها وتحررت بها المحاضر رقم 2070 و2071 و2073 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2015م، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة