أكرم القصاص - علا الشافعي

غيرى حياتك مع "هى".. ارقصى زومبا واطبخى أكلا صحيا والعبى رياضة

السبت، 28 مارس 2015 07:06 م
غيرى حياتك مع "هى".. ارقصى زومبا واطبخى أكلا صحيا والعبى رياضة مدربات مشروع هى هيلث
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم مشروع هى هيلث، اليوم السبت، 28 مارس، حدثا مختلفا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، لمدة يوم واحد لصحة ورشاقة المرأة، سيتم من خلاله الالتقاء بمجموعة من خبراء التغذية والرشاقة والصحة والتجميل، لكى يقدموا مجموعة من البرامج التى تهم المرأة سواء الرياضية أو الصحية.

وقالت سالى سلامة مدربة الزومبا ومسئولة بمشروع "هى"، إن الهدف من اليوم مساعدة السيدات والفتيات فى الحصول على حياة صحية، لنشر الوعى بأهمية الرياضة لأى امرأة مهما كان عمرها أو ظروفها، من خلال تقديم برنامج متكامل لرسم أسلوب حياة جديد وصحى للمرأة المصرية.

وأكدت "سلامة" أن فقرات اليوم الممتد على مدار 8 ساعات ستتناول أيضا الاهتمام بتغذية المرأة من خلال فقرة خاصة للطبخ الصحى، كما تقدم مجموعة من المصادر الموثوق بها سواء من المدربين الرياضيين المعتمدين من مصر والخارج، حيث يتخلل اليوم 16 جلسة رياضية تتنوع بينزومبا، كيروبكس، بول فيتنس، يوجا، بوليود، كابوريا وغيرها من الرياضات التى تساعد المرأة فى الحصول على جسم رياضى. بالإضافة إلى خبراء تغذية وتجميل، لكى يمدوا المشاركين بجميع النصائح التى يحتاجونها والإجابة على جميع استفسارتهم حول كيفية إنقاص الوزن والمحافظة على الوزن المثالى، كما يهدف اليوم للاهتمام بالصحة النفسية للمرأة.


موضوعات متعلقة


- مدير برنامج صحة المرأة: الخضراوات والماء وتجنب الاكتئاب يحمى من الإصابة بالسرطان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة