أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"اليوم السابع"..

"الصحة" تغلق 4 مراكز طبية بعد انتحال محام لصفة طبيب

السبت، 28 مارس 2015 08:39 م
"الصحة" تغلق 4 مراكز طبية بعد انتحال محام لصفة طبيب الطفلة ريتاج
كتب وليد عبد السلام - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة لما نشره "اليوم السابع" عن واقعة انتحال محام لصفة طبيب وتسببه فى وفاة الطفلة "ريتاج" التى تبلغ من العمر شهرين بعدما عالجها بالخطأ، حيث اعترف المتهم بأن استشارى الأطفال "مالك المركز" كان يرسل له طريقة علاج حديثى الولادة على "الواتس أب".

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة لـ"اليوم السابع" أن الوزارة أصدرت قرارين برقمى 69 و70 تضمنا إغلاق 4 مراكز لنفس المالك غير مرخصين، من ضمنها العيادة التى ماتت فيها ريتاج.

وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة إحالة المحام المتهم للنيابة، مشيرا إلى أنه هنالك متابعة مشددة من جانب إدارة العلاج الحر لرصد الحالات المشابهة والمراكز غير المرخصة.

كانت "اليوم السابع" نشر قصة طفلة توفيت نتيجة علاجها بالخطأ على يد محام يعمل فى مركز طبى لعلاج الأطفال بعدما أوهم أسرتها بأنه الطبيب المعالج وتعامل معها طبيا بالخطأ ما أسفر عن وفاتها.

اكتشفت أسرة الطفلة أن المتهم طبيب مزيف فأبلغت الشرطة التى ألقت القبض عليه، واعترف أمام النيابة بأن صاحب المركز الطبى كان يرسل له طريقة العلاج عبر "الواتس أب"، فأمرت النيابة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

- بالصور.. الإهمال فى أبشع صورة.. وفاة الطفلة"ريتاج" على يد محام انتحل صفة طبيب.. أوهم أسرتها وعالجها.. ويعترف: مدير المركز الطبى كان بيرسل طريقة العلاج على "واتس أب".. ووالدها: "الدنيا قامت عشان كلب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

بنت >ى العسل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة