أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة موظف بالشهر العقارى للمحاكمة لاتهامه بضرب رئيسه وسحله من قدميه

السبت، 28 مارس 2015 02:35 م
إحالة موظف بالشهر العقارى للمحاكمة لاتهامه بضرب رئيسه وسحله من قدميه المستشار عبد الناصر خطاب المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية
كتب إيهاب المهندس - محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار حسام فاروق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة موظف بالشهر العقارى للمحاكمة التأديبية، وإبلاغ النيابة العامة، لإجراء التحقيق الجنائى معه، لاتهامه بالتعدى على رئيسه داخل العمل.

كشف تقرير قضائى للنيابة الإدارية عن قضية فساد أخلاقى داخل الشهر العقارى، حيث قام مراجع بمأمورية الشهر العقارى بملوى بالتعدى على رئيس المأمورية بالضرب و"سحله" داخل مقر العمل.

وكشفت مذكرة محمد صلاح مشرف رئيس النيابة الإدارية بملوى عن شكوى تقدم بها "عادل.ح.ع" رئيس مأمورية الشهر العقارى بملوى ضد "محسن.م.ع" المراجع بالمأمورية لتعديه عليه بالضرب والسب أمام العاملين بالمأمورية.

وقال رئيس مأمورية الشهر العقارى فى أقواله أمام النيابة الإدارية إنه لاحظ عدم تواجد المشكو فى حقه بمكتبه فطلب من العامل "محمود.ى.ح" البحث عنه فوجده فى "مصلى" المبنى، فطلب منه أن يتوجه إلى مكتبه لإنجاز أعماله، إلا أنه نام داخل "المصلى"، فأخبره العامل بأن يتوجه إلى رئيس المأمورية وعند حضوره تفوه قبله ببعض الألفاظ الخارجة وتعدى عليه بالضرب المبرح وقام بجذبه من قدميه بعد أن أسقطه أرضاً وقام بسحله أمام مكتبه.

وبسؤال "محمود.ى.ح" عامل خدمات معاونة بمأمورية الشهر العقارى بملوى أقر بأن رئيس المأمورية طلب منه التوجه إلى "المصلى" لاستدعاء المراجع "محسن.م.ع" بعد انتهاء صلاة العصر بفترة كبيرة ولكنه لم يحضر، فذهب إليه مرة أخرى وأخبره أن رئيس المأمورية طلب استدعاءه وبعد فترة فوجئ بالمشكو فى حقه يتفوه ببعض الألفاظ غير اللائقة فى حق رئيس المأمورية بصوت مرتفع وتعدى عليه بالضرب المبرح أمام جميع العاملين بالفترة المسائية وقام بـ"سحله".

وأكدت مذكرة النيابة الإدارية أن ما نسب إلى "محسن.م.ع" يكشف عن سوء سلوكه وانحداره فى التعامل مع رئيس المأمورية مما أساء إلى وزارة العدل.

صرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية، وقال إن التحقيقات انتهت إلى إحالة "محسن.م.ع" المراجع الهندسى بمأمورية الشهر العقارى بملوى للمحاكمة التأديبية وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق الجنائى مع المتهم.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة