أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 28/3/2015

السبت، 28 مارس 2015 06:28 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 28/3/2015 فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم، العديد من الأحداث المهمة، سواء على مستوى فريق الكرة، أو مجلس الإدارة وشئون النادى والتى كان أبرزها:

الزمالك يرفض اتهامات هروب أيمن حفنى من المنتخب ويتسلح بالتقرير


رفض الجهاز الفنى لنادى الزمالك الاتهامات الموجهة لأيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق الكروى، بالهروب من المنتخب الوطنى وادعاء الإصابة، وكانت أنباء ترددت من اتحاد الكرة والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى تؤكد فتح تحقيق فى عدم مشاركة أيمن حفنى فى مباراة المنتخب الودية أمام غينيا الاستوائية رغم مشاركته فى مباراة ودية مع ناديه بنفس اليوم أمام نادى الشمس.

وكشف الجهاز الفنى للزمالك أن أيمن حفنى توجه لمعسكر المنتخب ومعه تقرير طبى بحالته الصحية وأثبت التأكيد معاناة اللاعب من تقلصات فى قدميه الاثنين وحاجته لراحة لمدة 3 أيام مع التدليك المستمر وهو ما حدث وبعد شفائه من الإصابة شارك فى مباراة الشمس الودية لمدة 55 دقيقة فقط لتجهيزه بدنيا لمباراة الداخلية فى الدورى الممتاز ومباراة رايون سبور الرواندى فى الكونفيدرالية الأفريقية.

رسمياً.. العروبة السعودى يطلب استعارة إبراهيم من الزمالك 30 يوماً


أرسل نادى العروبة السعودى عرضاً رسمياً لنادى الزمالك لاستعارة محمد إبراهيم صانع ألعاب القلعة البيضاء لمدة شهر.

ويمر الدورى السعودى حالياً بفترة توقف بسبب خوض المنتخب السعودى مباراة ودية مع الأردن يوم الاثنين المقبل بمدينة الدمام فى اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

كان الزمالك نجح فى استعادة محمد إبراهيم من صفوف ماريتيمو البرتغالى بعد الاتفاق مع ناديه على سداد 500 ألف يورو للتنازل عن البطاقة الدولية للاعب. ويتبقى للعروبة 6 مباريات فى مشواره بمسابقة الدورى السعودى ويسعى لتواجد محمد إبراهيم ضمن صفوفه خلال هذه المباريات التى ستبدأ بمواجهة الخليج يوم السبت المقبل قبل مواجهة أهلى جدة يوم 11 إبريل المقبل.

الشناوى يحرس مرمى الزمالك أمام الداخلية


شارك أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم، استعداداً لمباراة الداخلية المقرر لها بعد غد فى إطار مباريات الأسبوع الـ 23 للدورى.

وجاءت مشاركة الشناوى لتؤكد رسمياً خوضه مباراة الداخلية عقب تماثله للشفاء من التهابات الغدد الليمفاوية التى منعته من استكمال معسكر المنتخب الذى اختتم مؤخرا بمباراة غينيا الاستوائية أمس الأول. من ناحية اخرى أكد باسم مرسى مهاجم الفريق أنه حزين لغيابه عن مباراة الداخلية، مشددا على ثقته الكاملة فى قدرة زملائه على تحقيق الفوز ومواصلة تصدر جدول الدورى.

يذكر أن باسم مرسى سيغيب عن لقاء الداخلية بسبب تعرضه إيقافه وغيابه عن مباراة الداخلية المقبلة فى إطار الجولة الـ23 من مسابقة الدورى العام والمقرر لها الأثنين بعد غد.

الزمالك يوجه الدعوة لـ"الكينج" وهانى شاكر لحضور حفل افتتاح منشآت النادى


وجه مجلس إدارة نادى الزمالك الدعوة للفنانين المعروفين بانتمائهم للزمالك، لحضور افتتاح منشآت النادى الجديدة، المقرر له الجمعة المقبل، بحضور إبراهيم محلب رئيس الوزراء، ومجموعة من الوزراء.

وجاء فى مقدمة الفنانين الذين تم توجيه الدعوة لهم المطرب محمد منير، والفنان هانى شاكر، ومدحت العدل، وسامى العدل، كما سيتم توجيه الدعوة لنجوم المجتمع الزملكاوية، لكى تكون احتفالية تليق باسم نادى الزمالك.

وتقام الاحتفالية فى الثالثة عصر الجمعة المقبل، وسيكون فى استقبال الضيوف مجلس الإدارة بالكامل، ونجوم الزمالك السابقون، وسيتم خلالها افتتاح منشآت النادى الجديدة، التى تم تجديدها فى عهد المجلس الحالى.


أخبار متعلقة..


الزمالك يتظلم ضد قرارات شئون اللاعبين فى أزمة عبد الواحد وفتح الله وسمير

العروبة السعودى طوق نجاة محمد إبراهيم لتحصيل مستحقات ماريتيمو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الجعفرى

الفنان نور الشريف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة