أكرم القصاص - علا الشافعي

علاج صديقة الفنانة شيرين بمستشفى "أندلسية" بعد إصابتها فى حادث مرورى

السبت، 28 مارس 2015 06:26 م
علاج صديقة الفنانة شيرين بمستشفى "أندلسية" بعد إصابتها فى حادث مرورى شيرين بجوار صديقتها أثناء تلقيها العلاج بمستشفى أندلسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت صديقة الفنانة "شيرين"، رانيا محمود" وزوجها لحادث تصادم لسيارة فى الكيلو 60 على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، ونتج عن الحادث كسر فى عظام الذراع والحوض مما أدى إلى شل حركتها، وتم نقلها إلى مستشفى أندلسية فى الإسكندرية.

وقالت الفنانة "شيرين" إن صديقتها وزوجها تعرضا لحادث صدام نتج عنه إصابات، مشيرة إلى أن الحادث تسبب فى حدوث كسور كبيرة فى عظام صديقتها، وأنه عند وصولهما للمستشفى أسرعوا بإدخال صديقتى قسم الطوارئ ثم العمليات، لإجراء عملية فى العظام على وجه السرعة لشدة الألم الذى تشعر به.

وأضافت شيرين أن الطبيب المختص بالحالة قام بشرح طرق العلاج بشكل مفصل، وأخبرنى عن الطريقة الأنسب للعلاج وإجراء العملية، وقمت بالموافقة على إجراء العملية بعد الاطمئنان من الطبيب المعالج، وتم إجراء عمليتين فى الذراع، وبعد يومين عملية أخرى فى الحوض، والآن هى تحت الملاحظة فى العناية بإشراف طبى من الأطباء المختصين بالحالة.

من جانبه، أكد "محمود الشناوى" مدير أعمال الفنانة شيرين، أن ما تقوم به شيرين تجاه صديقتها المصابة جزء لا يتجزأ من شخصيتها المتعاونة مع أصدقائها وأقاربها وكل إنسان يحتاج المساعدة تشاركهم أزماتهم دائمًا.

فيما قال دكتور "محمد عبد الله محفوظ" استشارى جراحة العظام بمستشفيات أندلسية إن المستشفى استقبل الحالة وكانت مخاطرة كبيرة، لأن كسورها عميقة، والعظام أصبحت مفتتة تماما فى منطقة الذراع والحوض، وخلال يومين تم إجراء عمليتين بعد بذل مجهود كبير لأن عظم المريضة كان ضعيفًا.

وأضاف استشارى جراحة العظام بمستشفى أندلسية، أنه أثناء العمليه قمنا بالحفاظ على طول الفقرات بشكل دقيق حتى تستطيع التحرك بشكل طبيعى فى خطواتها وموضع قدمها لأن الحوض انقسم لـ 7 أجزاء، كما أن عملية الذراع كانت حساسة لأن الكسر على مقربة من العصب، ولكن الأجهزة المتطورة المتواجدة بالمستشفى، ووجود فريق طبى خاص بالحوادث والإصابات ساهم بشكل كبير فى نجاح العملية وعلاج الحالة.

وأكد فريق التمريض المتابع لصديقة الفنانة أنها تحضر يوميًا إلى أندلسية لزيارة ومرافقة شقيقتها وتقوم بالعناية التامة لها بشكل واضح، وذكروا أنها كانت تعانى من صدمة شديدة عند وصول الحالة حتى دخولها وخروجها من غرفة العمليات إلى العناية الجراحية بمستشفى أندلسية.


شيرين بجوار صديقتها أثناء تلقيها العلاج بمستشفى أندلسية - 2015-03 - اليوم السابع

شيرين بجوار صديقتها أثناء تلقيها العلاج بمستشفى أندلسية



شيرين تطمئن على سلامة صديقتها رانيا محمود- 2015-03 - اليوم السابع

شيرين تطمئن على سلامة صديقتها رانيا محمود










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي شلبي

هي شقيقتها واللا صديقتها ؟

حيرتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

عندى شك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة