أكرم القصاص - علا الشافعي

السلة يكشف أسباب توصية إلغاء المحترفين الأجانب بالدورى

الجمعة، 27 مارس 2015 04:34 م
السلة يكشف أسباب توصية إلغاء المحترفين الأجانب بالدورى خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خالد القوصى، رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة، عن أسباب توصيات الأخيرة بضرورة إلغاء المحترفين فى الموسم المقبل، موضحًا أن قراره جاء بعد متابعته منافسات الدورى العام هذا الموسم.

توصيات إلغاء المحترفين الأجانب


أوضح رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة أنه من خلال متابعته لمباريات الدورى العام هذا الموسم، وجد أن المحترفين الأجانب يحتلون الاهتمام الأكبر من المديرين الفنيين للاندية والتركيز عليهم أكثر من اللاعبين المصريين، خاصة أنه وفقًا للوائح اتحاد السلة فإن الأخير يسمح لكل ناد بالتعاقد مع لاعبين محترفين.

وأضاف عضو مجلس إدارة السلة، أنه يلتمس مدربى الأندية فى بناء خططهم على المحترفين الأجانب لاسيما أن مجالس إدارة الأندية يدفعون مبالغ طائلة للتعاقد مع أفضل العناصر الأجنبية لتحقيق نتائج جيدة، مؤكدًا أنه بإلغاء وجود الأجانب سيتم الاعتماد على اللاعبين المصريين، مما سيفرز عناصر أفضل للمنتخب الوطنى.

فوائد الإلغاء


ولفت القوصى إلى أن المقعدين الخاصين باللاعبين الأجانب سيتيحون الفرصة لظهور اللاعبين الناشئين، مضيفًا أن إدارة الأندية ستوفر مبالغ كبيرة يُمكن إنفاقه على قاعدة عريضة من الناشئين، مؤكدًا أن مجلس الإدارة سيحسم الأمر فى اجتماع المجلس المقبل.

كانت لجنة شئون اللاعبين برئاسة جاسر رياض أوصت بالموافقة على توصية لجنة المسابقات برئاسة المهندس خالد القوصى بإلغاء المحترفين بدأ من الموسم القادم.


أخبار متعلقة..


- السلة يُحدد 5 عناصر أساسية لاختيار مدرب المنتخب

- السلة يجتمع بالمرشحين الأربعة لتدريب المنتخب يوم "الأحد" المقبل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة