أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح هدف فيورنتينا حتى 2020

الجمعة، 27 مارس 2015 11:21 ص
محمد صلاح هدف فيورنتينا حتى 2020 محمد صلاح لاعب فيورنتينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحيفة إيطالية، اليوم الجمعة، أن إدارة نادى فيورنتينا الإيطالى تخطط من أجل الاحتفاظ بالدولى المصرى محمد صلاح حتى عام 2020.

وأشار أنزو بوكيونى الصحفى الإيطالى، فى تقريره بصحيفة "توتو ميركاتو"، الإيطالية، أن أندريا ديلا فالى مالك نادى فيورنتينا يريد الإحتفاظ بمحمد صلاح لمدة خمس سنوات قادمة، بعدما نجح فى الحصول على إعجاب إدارة وجماهير النادى.

فيورنتينا يريد الإحتفاظ بصلاح حتى 2020


وأضافت الصحيفة، أن النادى الإيطالى يخطط لبقاء محمد صلاح معه هذه المدة الكبيرة، لتحقيق أكبر استفادة من الإمكانيات الرائعة التى يمتلكها النجم المصرى، خاصة أن عمره لم يتجاوز 22 عاما.
وتأتى رغبة مالك فيورنتينا الإيطالى فى الاحتفاظ بالجناح الأيسر للفريق محمد صلاح، بعد أن أصبح النجم المصرى هدفا للعديد من الأندية الكبرى، حيث كشف فريق فولفسبورج الذى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى "البوندزليجا"، عن رغبته فى ضم محمد صلاح إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما كشفت تقارير صحفية أن النادى الألمانى يجهز 20 مليون يورو لشراء الفرعون المصرى نهائيًا من تشيلسى.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن مسئولو نادى فيورنتينا الإيطالى بصدد عقد إجتماع مع مسئولى تشيلسى فى المستقبل القريب لحسم صفقة محمد صلاح، لاسيما وأن عقد الاعارة يمنح فيورنتينا الأولوية فى التعاقد مع محمد صلاح على سبيل البيع النهائى الصيف المقبل.


أخبار متعلقة


فولفسبورج يعرض 20 مليون يورو لضم محمد صلاح

محمد صلاح مستمر مع فيورنتينا رغم ملايين الألمان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة