أكرم القصاص - علا الشافعي

وحفل فنى اليوم بحضور ديانا حداد..

مؤتمر صحفى لمهرجان نجوم الشاشة العربية والإفريقية بالمغرب

الخميس، 26 مارس 2015 04:47 ص
مؤتمر صحفى لمهرجان نجوم الشاشة العربية والإفريقية بالمغرب جانب من المؤتمر الصحفى
المغرب - محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان "ليلة نجوم الشاشة العربية والإفريقية"، منذ قليل، مؤتمرا صحفيا بمنتجع مازاجان بالجديدة فى المغرب، للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية للمهرجان.

وتشهد دورة هذه السنة تتويج أفضل وأحسن الممثلين المغاربة والعرب والأفارقة الذين برزوا فى الأعمال السينمائية والتليفزيونية من جنسيات ولهجات مختلفة (المغرب، مصر، السنغال، ساحل العاج).

وتضم لجنة التحكيم المغربية هذه السنة كلا من محسن مسعود رئيس نقابة محترفى المسرح، وأحمد بوعورة، رئيس مؤسسة نجوم بلادى، والفنانة لطيفة أحرار، والإعلامى عبد الإله الجوهرى، والصحفى توفيق ناديرى.

كما سيتم تنظيم حفل فنى اليوم الخميس 26 مارس بقاعة مكتب الصرف بطريق الجديدة بالدار البيضاء، يشارك فيه كل من الفنان عبد الوهاب الدكالى، والفنانة اللبنانية ديانا حداد، والفنان عبد الرحيم الصويرى، والفنان يونس ميكرى، والفنانة هويدا يوسف، والفنانة فاطمة الزهراء لعروسى، والفنانة فاضل المزروعى، وفرقة تكادة.

وقال المخرج والمنتج عبد العزيز الجمل، إن هناك العديد من الشخصيات والوجوه الفنية المغربية والعربية من بينهم عرب الليلة الفنان المغربى الحاج يونس سوف يحضروا المهرجان.

وتشكل لحظة الاحتفاء بالفنان المغربى أهم لحظات هذه الليلة، فمن المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة للعديد من الفنانين المغاربة.

جدير بالذكر أن النسخة الماضية عرفت تقديم شقتين مهداة لكل من الفنانة عائشة ماه ماه والفنانة زهور السلميانى، إلى جانب مساعدة رمزية لكل من الفنان باعزيزى والفنان المفضل لحريزى (مى هرنونية) والفنان عبد الرحمن برادى.

ومن المنتظر أن تحضر فى ليلة الاحتفاء بالفنان المغربى العديد من القنوات المغربية والعربية لتغطية هذا الحدث الفنى والاجتماعى.

جانب من الحضور- 2015-02 - اليوم السابع

جانب من الحضور



جانب من المؤتمر الصحفى- 2015-02 - اليوم السابع

جانب من المؤتمر الصحفى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة