أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا فؤاد: 4 أيام وأنتهى من تصوير "من الجانى"

الخميس، 26 مارس 2015 01:10 ص
دينا فؤاد: 4 أيام وأنتهى من تصوير "من الجانى" دينا فؤاد
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة دينا فؤاد لـ"اليوم السابع" بأنها تواصل تصوير عدد من مشاهدها الداخلية المتبقية اليوم من مسلسلها الجديد "من الجانى"، فى فندق الفورسيزون، والمشاهد تجمع بينها وبين الفنان إياد نصار، والفنان محمد شاهين، والمقرر عرضه قبل موسم رمضان المقبل.

وقالت دينا فؤاد إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها، لافتة إلى أن المتبقى لها من التصوير 4 أيام فقط، مضيفة أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار بوليسى، وكل حلقة تناقش قضية جنائية معينة من القضايا المهمشة فى المجتمع.

ويشارك فى بطولة المسلسل محمد عادل، ومحمد على رزق، وجيهان أنور، ويستضيف عددا من نجوم الشرف مثل روجينا ونسرين أمين وتميم عبده وأحمد صيام، وتأليف الدكتور نبيل فاروق.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل حلقة واحدة أسبوعيًا يوم الجمعة من كل أسبوع وعددها 13 حلقة، وهى حلقات منفصلة، يناقش المسلسل فى كل حلقة قضية مختلفة، ويحقق فى قضية جنائية معينة، حيث تدور أحداث العمل حول جرائم مختلفة.

والمسلسل يشاركها فى بطولته الفنان إياد نصار، ومحمد عادل، ومحمد شاهين، وبيومى فؤاد، وتأليف نبيل فاروق، وإخراج أحمد خالد فى أولى تجاربه الإخراجية، وتستضيف الحلقات فى كل مرة فنان كضيف شرف للحلقة.


أخبار متعلقة


- دينا فؤاد وإياد نصار يصوران مشاهد من "من الجانى" فى مسرح سيد درويش اليوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة