أكرم القصاص - علا الشافعي

وطلعت زكريا: عائلتى "مرتاحة ومصباحة وساحة وسماحة وتمساحة"..

"اليوم السابع" فى كواليس مسلسل "خلى بالك من حاحا"

الخميس، 26 مارس 2015 10:19 ص
"اليوم السابع" فى كواليس مسلسل "خلى بالك من حاحا" خلى بالك من حاحا
كتبت أسماء مأمون تصوير - أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من المرح تسود كواليس مسلسل «خلى بالك من حاحا» بطولة طلعت زكريا وإخراج رائد لبيب الذى يستكمل تصوير مشاهده فى إحدى الفيلات بمنطقة الهرم، وحرصت «اليوم السابع» على حضور كواليس يوم كامل أثناء التصوير الذى تم فى ديكور منزل الفنان طلعت زكريا، وجمعت مشاهد هذا اليوم بينه وبين بدرية طلبة وعدد من الفنانين الشباب.

وقال الفنان طلعت زكريا لـ«اليوم السابع» إنه يجسد شخصية «حاحا» الأب العاطل الذى يعيش مع عائلته، ويدخل فى العديد من المشاريع التجارية الفاشلة التى تتسبب فى معاناة عائلته المكونة من زوجته «مرتاحة» التى تجسدها بدرية طلبة، ووالدته «مصباحة» التى تجسدها نادية العراقية، وأولاده «ساحة» و«سماحة» و«تمساحة».

الفنان: مش بقلد "اللمبى".. والمخرج: مدة الحلقة 12 دقيقة والعمل يناقش مشاكل الأسرة


وأضاف أنه لا يخشى من فشل العمل بسبب تكراره شخصية «حاحا»، قائلاً: «قررت تنفيذ المسلسل بعدما لمست أن شخصية «حاحا» علمت مع الجمهور العربى والخليجى، فلا أذهب إلى أى دولة عربية إلا وينادونى أهلها بـ«حاحا»، فضلا عن أنى لم أقدم هذه الشخصية فى أى عمل درامى من قبل بعكس الفنان محمد سعد الذى كرر شخصية اللمبى فى 5 أعمال متتالية. وأوضح أن اختيار ابنته أميمة وابنه عمر لمشاركته بطولة مسلسل «خلى بالك من حاحا» ليس بسبب أنه مشارك فى إنتاج العمل، ولكن لأنهما يشبهانه فى الشكل مما يزيد من مصداقية المسلسل لدى الجمهور، قائلا: «لديهما موهبة وشاركا فى أعمال فنية من قبل»، مشيرا إلى أنه كان يمنع أبناءه من التمثيل أثناء دراستهم حرصا على مستقبلهم الأكاديمى. وقال المخرج رائد لبيب إن المشاكل الإنتاجية التى مر بها مسلسل «خلى بالك من حاحا» أربكت حساباته لأنه كان من المفترض أن ينتهى من تصوير المسلسل منذ شهرين، ولكن تأخر تصويره خلق تضاربا فى المواعيد بينه وبين مسلسله الآخر «أستاذ بلبل وحرمه».

وأوضح لبيب أنه بدأ فى تصوير مسلسل «خلى بالك من حاحا» منذ 4 أسابيع، ويقوم بعمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالحلقات التى ينتهى من تصويرها أولا بأول.

وأضاف أن المسلسل يتطرق لمناقشة العديد من المشكلات الاجتماعية التى تواجه الأسرة المصرية.

وأوضح المخرج أنه رحب بتنفيذ فكرة الحلقة التى لا تتعدى مدتها الـ12 دقيقة لأنه اختبرها من قبل فى مسلسل «ناس وناس» لأحمد رجب والذى قدمه لمدة 3 سنوات وحقق نجاحا جماهيريا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

دليل على الفلس الفني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة