أكرم القصاص - علا الشافعي

فريد خميس: الرئيس سيعلن عن إجراءات الشباك الواحد للمستثمرين بمؤتمر مارس

الإثنين، 02 مارس 2015 05:58 م
فريد خميس: الرئيس سيعلن عن إجراءات الشباك الواحد للمستثمرين بمؤتمر مارس محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيعلن خلال القمة الاقتصادية فى مارس المقبل عن ضوابط الشباك الواحد الجديد والذى سيلبى مطالب المستثمرين وأيضاً توحيد جهة توزيع الاراضى للمستثمرين، مشيرا الى انه يجرى الترتيب للإعلان عن الاجراءات الجديدة لتيسير اجراءات التراخيص.

وقال خميس، خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد اليوم، إن الاتحاد ناقش مع رئاسة الوزراء أن تمنح الاراضى للمستثمرين بتكلفة المرافق فقط، وتشكيل لجنة تضم رجال اعمال للمشاركة فى تحديد اسعار الاراضى.

وأوضح خميس، أن حل كافة مشاكل مصر التى قامت من أجلها الثورة يبدأ بالاقتصاد، لأن تراجع الوظائف وسوء توزيع الدخل هى احد أكبر أسباب قيام الثورات فى العالم.

وأضاف خميس، أن الانتاج يتطلب استثمارات جديدة بعد التغلب على الروتين الذى لا يشجع الاستثمار، مؤكدا ان هناك فرص استثمارية واعدة فى مصر، الى جانب كبير حجم السوق المصرى الذى يصل الى أكثر من مليار نسمة بالنظر إلى حجم الاتفاقيات التجارية مع أوروبا والدول العربية واتفاقية الكوميسا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هو ينفع؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة