أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق الجولة الثالثة لبطولة البس تور بملاعب دريم لاند اليوم

الإثنين، 02 مارس 2015 12:18 م
انطلاق الجولة الثالثة لبطولة البس تور بملاعب دريم لاند اليوم المؤتمر الخاص بالجولة الثالثة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور حفنى حجازى، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة "البس تور دورى دول جبال الألب بملاعب الجولف بدريم"، أن إقامة البطولة فى القاهرة لأول مرة يعكس صورة إيجابية لمصر عامة وللسياحة الرياضية خاصة، وذلك بعد إقامتها فى العامين الماضيين ومطلع العام الحالى بملاعب نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة .
قال "حفنى"، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بمناسبة الجولة الثالثة للبطولة، إن هذا التطور يؤكد السير فى الخط السليم من خلال الإعلان عن مصر كدولة لديها القدرة على صناعة سياحة الجولف من جهة وأيضا يساهم بقوة فى تنمية الرياضة وتطورها من خلال إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين المصريين للمشاركة والتنافس مع اللاعبين الاوربيين المحترفين.
أشار إلى البطولة يشارك فيها 85 لاعبا من مختلف الجنسيات بالإضافة إلى سبعة لاعبين مصريين ما بين هواة ومحترفين للحصول على فرصة للاحتكاك بمدارس مختلفة ومتقدمة فى اللعبة .
وأضاف أن هناك تخطيطا لاستضافة المزيد من البطولات الدولية للمحترفين ليس فى السخنة او دريم لاند فقط ولكن فى كل ملاعب مصر لان ذلك يساهم بقوة فى تنمية وانعاش الاقتصاد المصرى .
وقالت ايستل ريشارد ان منظمة دورى دول جبال الالب لديها الاستعداد التام لمنح مصر المزيد من جولات البس تور خاصة فى ظل توافر كل الامكانيات والملاعب المتميزة للغاية بخلاف الطقس الرائع فى مصر .
اكد على محمد على ان الهدف الاساسى من اقامة وتنظيم مثل هذه البطولات هو قومى بالمقام الاول لان رياضة الجولف صناعة عالية المستوى من الجانب السياحى وايضا تمثل اهمية كبرى من الجانب الرياضى .
اضاف قائلا ان الجولف بعدما عاد من جديد لاحضان الالعاب الاوليمبية بات يحتاج الى مزيد من التطوير والنهوض بمستوى لاعبينا وهو ما يتحقق لهم من خلال وجود هولاء اللاعبين المحترفين .
من جانب اخر تنطلق اليوم الجولة الثالثة من بطولة البس تور دول جبال الالب للجولف بملاعب دريم والتى تستمر على مدار ثلاثة ايام يغادر بعدها اللاعبين الى اوربا لاستكمال باقى فعاليات البطولة التى تستمر على مدار العام.
حضر المؤتمر الدكتور حفنى حجازى رئيس اللجنة المنظمة وعمرو الهامى ممثلا عن الدكتور احمد بهجت وايستل ريشارد مدير دورى البس تور واليساندرو مدير البطولة وعلى محمد على مدير نادى جولف السخنة واحمد سلامة مدير فندق هلتون دريم لاند الذى يقيم فيه اللاعبين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة