أكرم القصاص - علا الشافعي

للارتقاء بمستوى مدينة شرم الشيخ..

اجتماع لسكرتير عام جنوب سيناء مع سائقى التاكسى استعدادا للمؤتمر الاقتصادى

الإثنين، 02 مارس 2015 08:13 ص
اجتماع لسكرتير عام جنوب سيناء مع سائقى التاكسى استعدادا للمؤتمر الاقتصادى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء لقاءً مع سائقى التاكسى والسرفيس فى شرم الشيخ بناء على توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بشأن الارتقاء بمستوى مدينة شرم الشيخ الجمالى والحضارى والخدمى فى كافة المجالات لكى تتبوأ مكانتها السياحية الحقيقية على المستوى العالمى.

وشدد المحافظ على الاهتمام بمستوى الفرد ليكون فى مقدمة الأولويات وأمر بإعداد 1000 بدلة كاملة (بدلة / قميص / كرافت) ليرتديها كل سائقى الأجرة (التاكسى والسرفيس) حيث إن السائق هو أكثر شخص يتعامل معه السائح لذا وجب الاهتمام بمظهره وتوعيته وتتكلف البدلة 400 جنيه يدفع السائق عند استلامها 100 جنيه فقط وتتحمل المحافظة باقى المبلغ بالتعاون مع بعض المستثمرين الذين تحمسوا للفكرة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى ترأسه اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة مع السائقين بحضور الشيخ أسامة الراوى والقس يوسف داوود اللذين قدما توعية خاصة ببعض الإرشادات والسلوكيات التى حث عليها الدين الإسلامى والمسيحى فى المعاملة مع الزوار من كافة الجنسيات إضافة لبعض السلوكيات الخاصة والتى يتحلى بها المصريون من حيث الحفاوة والابتسامة.

وأضاف السكرتير العام أن هذه السلوكيات هى سمة المواطن المصرى إلاّ أنه لا بد من الالتزام بخطوط السير والوقوف فى المحطات الرسمية وعدم الغلو فى الأسعار والالتزام بالتعريفة المقررة والأمانة من أجل إظهار الوجه الحضارى الحقيقى لمصر.

وأضاف السكرتير العام أن هذا الزى يبدأ التعامل به مع انطلاق فعاليات المؤتمر الاقتصادى العالمى وسيستمر كزى موحد لسائقى الأجرة بشرم الشيخ.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة