أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإخوان" تشن هجوما على المنشقين بعد لقائهم الرئيس السيسى.. جمال نصار: يسعون لتسويق أنفسهم.. ومتحدث "الحرية والعدالة المنحل": يجب تنقية قياداتنا من الصف الأول.. وثروت الخرباوى يرد: مرضى نفسيون

الإثنين، 02 مارس 2015 02:37 ص
"الإخوان" تشن هجوما على المنشقين بعد لقائهم الرئيس السيسى.. جمال نصار: يسعون لتسويق أنفسهم.. ومتحدث "الحرية والعدالة المنحل": يجب تنقية قياداتنا من الصف الأول.. وثروت الخرباوى يرد: مرضى نفسيون ثروت الخرباوى
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قيادات الإخوان الإرهابية، هجوما عنيفا على قيادات الجماعة المنشقين، الذين التقوا الرئيس عبد الفتاح السيسى الأسبوع الماضى، وكان من بينهم الدكتور كمال الهلباوى، المتحدث باسم إخوان الغرب السابق، بجانب ثروت الخرباوى.

من جانبه هاجم جمال نصار، المستشار الإعلامى لمرشد الإخوان السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" كمال الهلباوى، وثروت الخرباوى، زاعما أنهم يسعون لتسويق أنفسهم.

سمير الوسيمى: يجب النظر فى قيادات الصف الأول


كما شن سمير الوسيمى، المتحدث الإعلامى لحزب الحرية والعدالة المنحل، هجوما على القيادات المنشقة عن الإخوان، عبر صفحته على الفيسبوك قائلا: "بعد الحالة المزرية التى وصل إليها القيادات المنشقة عن الإخوان، يجب النظر فى جميع قيادات جماعة الإخوان المسلمين وتنقية الصف بدلًا من أن نفاجأ، من أنه لا يزال بيننا من يدق السوس فى جسد الجماعة ليخربها لصالح أعدائها" .

واضاف الوسيمى: "كان هؤلاء على رأس لجان أو أعمال كبيرة فى الجماعة ومن بينهم من كان نائب للمرشد العام، وتنقية الصف القيادى أولى من أى أمر آخر، الثقة لا تعنى عدم توخى الحذر أو عدم الخوف على الجماعة ممن ينوون لها شرًا وربما يظهرون أمرًا آخر ".

كما هاجم أحمد عبد العزيز، القيادى الإخوانى، ومستشار الرئيس المعزول محمد مرسى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" القيادات المنشقة عن الإخوان، مستنكرا قيامهم بإعداد مشروع لمواجهة التطرف والإرهاب.

ثروت الخرباوى: هجومهم كان متوقعا


فى المقابل رد ثروت الخرباوى، القيادى الإخوانى المنشق، على هذا الهجوم قائلا: "إن هجوم القيادات الإخوانية علينا يثبت أنهم شياطين"، لافتا إلى أن هذا الهجوم كان متوقعا، وجاء من قيادات عديدة بالجماعة، وقذفوهم بأبشع الألفاظ".

وأضاف الخرباوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "أنهم مرضى نفسيون، وعزلهم عن المجتمع جاء لخطورتهم، وأشار القيادى الإخوانى المنشق إلى أن جماعة الإخوان لا تعرف قيمة الوطن وأهميته، لذلك هاجموا القيادات المنشقة عن الإخوان بعد لقائهم الرئيس السيسى.

وأكد القيادى الإخوانى المنشق، أن جماعة الإخوان أرادت أن تعزل الدولة، بأى ثمن ولكنها فشلت، وتريد الآن أن تصعد ضد مصر، مشيرا إلى أن هجومهم عليه يؤكد أن الإخوان ليست فى خصومة مع فرد ولكن فى خصومة مع الشعب المصرى بأكمله.



موضوعات متعلقة..


"الإخوان المنشقون" يعلنون خوض الانتخابات بـ20مرشحًا فرديًا فى 10 محافظات.. ويؤكدون: ندعم قائمة النور مقابل دعمنا.. الحزب السلفى ينفى.. ومشاورات لتكوين تحالف بين تمرد الجماعة الإسلامية ومنشقى الإخوان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة