خالد صلاح

شاب يغتصب طفلة بـ "ثالثة ابتدائى" لمدة 6 أشهر فى أسوان

الإثنين، 16 مارس 2015 05:42 م
شاب يغتصب طفلة بـ "ثالثة ابتدائى" لمدة 6 أشهر فى أسوان الجانى


أسوان - عبد الله صلاح

"أنهى شيطان من الإنس حلم طفلة بريئة لم تتجاوز 9 سنوات بعد أن عاشرها جنسيًا طيلة 6 أشهر متواصلة وهى موثقة بالحبال تحت التهديد بالقتل".

بهذه الكلمات تتلخص قصة الطفلة "ش.ع.م" 9 سنوات، تلميذة بالصف الثالث الابتدائى بمحافظة أسوان، والتى قضى شاب يبلغ من العمر 29 عامًا، على براءة نعومة أظافرها بعد التعدى عليها جنسيًا.

تفاصيل الواقعة بدأت، عندما كانت الطفلة تتجه كعادة يومها صباحًا إلى مدرستها "السيدة نفيسة الابتدائية المشتركة" بشارع المدارس بمدينة أسوان، ثم تغادر إلى منزلها، ولم تدر بأن هناك شخص يراقبها يوميًا.

"مصطفى.ف.س" 29 سنة، صاحب محل للنظارات، أمام مدرسة السيدة نفيسة، زين له الشيطان الغارم بطفلة بريئة لم تتجاوز الحلم بعد، وكاد له الشيطان أيضًا بفكرة استدراجها إلى داخل محله ليفعل بها ما يشاء.

وفى أحد أيام شهر أكتوبر الماضى، ترقب الشاب "مصطفى" التلميذة أثناء خروجها من المدرسة ونجح فى استدراجها إلى داخل محل النظارات، بعد أن تمكن من إقناعها بأنه صديق والدها، وبدأ بوضع يديه على أنحاء جسد الطفلة، ثم واصل وأخذ يقبلها فى وجهها وهى مندهشة من أفعال صديق والدها، إلا أنه مع كل لمساته كان يعطيها شيئًا من الحلوى اشتراها لها خصيصًا، ثم استدرج مصطفى الطفلة إلى غرفة داخل المحل تستخدم كمنزل وربطها حتى لا تصيح وأخذ يجردها من ملابسها ويعتدى عليها جنسيًا حتى نزفت وصرخت، إلا أنه هددها بالقتل ذبحًا لو حاولت إفشاء ما وقع بينهما وافتضاح أمره.

لم يكتف شيطان الأنس، بهذه المرة التى سلب من التلميذة الصغيرة عرضها وشرفها، ولكنه كان يقف للطفلة أمام باب المدرسة وظل معها على هذه الحالة طيلة 6 أشهر متواصلة، وهو يعاشر الطفلة ذات التسعة أعوام معاشرة الأزواج وكان يتناوب اغتصابها.

وفى يوم الأربعاء الماضى، لاحظت والدة الطفلة تغييرات بدأت تطرأ على ابنتها، وكانت كثيرًا ما تتعرض لحالات تشنج ويغشى عليها، ومع ضغط الأم على الطفلة، كشفت عن كل تفاصيل الواقعة، وسارعت الأم إلى قسم شرطة أسوان أول، لتحرير محضر بالواقعة، أمام الرائد أحمد خلف الله رئيس مباحث قسم أول أسوان.

تلقى اللواء محمد مصطفى مدير أمن أسوان، إخطارًا من العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، بالمحضر رقم (2541) جنح قسم أول أسوان، وتتهم فيه الطفلة أحد الأشخاص من أصحاب المحال أمام مدرستها بهتك عرضها والتعدى عليها جنسيًا.

كلف العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث مديرية أمن أسوان، الرائد إكرامى البطران رئيس مباحث قسم حماية الآداب العامة بأسوان، بإجراء التحريات اللازمة للوصول إلى المتهم وكشف تفاصيل الواقعة.

وتوصلت التحريات، إلى أن صاحب المحل هو "مصطفى.ف.س" 29 سنة، صاحب أحد محلات النظارات كائن أمام مدرسة السيدة نفيسة، ومقيم بكيما عمارات السد العالى، دائرة قسم ثان أسوان، ونجحت قوة أمنية شارك فيها النقيب حسين أبو زيد وكيل قسم حماية الآداب العامة بأسوان، من ضبط المتهم الذى أنكر صحة الواقعة، مع إقراره بمعرفة الطفلة.

وبالعرض على "محمد حامد" وكيل النائب العام بأسوان، تعرفت الطفلة من خلال العرض القانونى على الشاب وهو يقف بجوار 9 آخرين، وأمرت النيابة بإشراف "أحمد قناوى" مدير نيابة قسم أسوان، بحبس الشاب على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تقرير الطبيب الشرعى حول الواقعة.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

..........

اغتصاب طفله ... اعدام

اعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى الحلوانى

ماهذا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مقهور

كام الف حاله اغتصاب حصلت ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

اعداااااااااااااااااااااااااااام وبدون محاكمة

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر تحت شجرة

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

عذرا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله سالم

الإ عدام

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله سالم

الإ عدام

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

آدم

اعدام بدون محاكمة فورا ... واتمنى ان قانون الاعدام يكون لكل مغتصب

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

الاعدام العاجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة