أكرم القصاص - علا الشافعي

دايت الزبادى يفقدك 5 كيلو فى 10 أيام.. تناول 500 جرام على مدار اليوم.. اخلطيه بالفاكهة مع وجبة العشاء.. امزجيه مع عصائر طبيعية كوجبة خفيفة.. وتناولى الأطعمة الصحية بطريقة متوازنة

الأحد، 01 مارس 2015 08:06 م
دايت الزبادى يفقدك 5 كيلو فى 10 أيام.. تناول 500 جرام على مدار اليوم.. اخلطيه بالفاكهة مع وجبة العشاء.. امزجيه مع عصائر طبيعية كوجبة خفيفة.. وتناولى الأطعمة الصحية بطريقة متوازنة الزبادى يفقدك الكثير من وزنك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دايت الزبادى ثبت أنه نظام غذائى مفيد صحيا، وأخصائيو الدايت فى جميع أنحاء العالم أكدوا أن الزبادى قادر على فقدان وزنك 5 كيلو جرامات من جسمك خلال 10 أيام فقط، وكل ما عليكِ القيام به هو تناول 500 جرام من اللبن الزبادى، أى ما يعادل نصف كيلو يوميا بجانب نظامك الغذائى.

وهناك مجموعة من النصائح تساعدك فى فقدان وزنك من خلال دايت الزبادى، واستغلاله فى نظامك الغذائى، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

تناول 125جراما من الزبادى 4 مرات على مدار اليوم - 2015-03 - اليوم السابع

تناول 125جراما من الزبادى 4 مرات على مدار اليوم



تناول عبوة لبن الزبادى حوالى 125 جراما فى 4 وجبات على مدار اليوم فى كل من الإفطار والغداء والعشاء يكون مفيدا للغاية فى دايت الزبادى، كما ينصح بتناول نصف كوب من الشاى الأخضر الدافئ قبل كل وجبة زبادى ومن الضرورى أن تناول وجبة العشاء لا تقل عن 4 ساعات قبل الذهاب إلى النوم.

خلط الفاكهة بوجبة الزبادى فى العشاء- 2015-03 - اليوم السابع

خلط الفاكهة بوجبة الزبادى فى العشاء



وينصح أخصائيو الدايت بأهمية تناول 300 جرام من الفاكهة الطازجة بشكل يومى، ما عدا البطيخ والعنب والكمثرى لأنها غنية فى محتواها بالسكريات، ويمكنك تناول التفاح والحمضيات مثل البرتقال والليمون واليوسيفى والفراولة، ودايت الزبادى يؤدى دوره فى إنقاص الوزن بخلط الفاكهة بالزبادى فى وجبة العشاء لفقدان الوزن بشكل سريع.

مزج الزبادى مع عصائر الفاكهة وجبة خفيفة- 2015-03 - اليوم السابع

مزج الزبادى مع عصائر الفاكهة وجبة خفيفة



شرب الشاى الأخضر والأسود دون إضافة السكر ضرورى لنجاح دايت الزبادى، فى فقدان وزنك مع تناول المزيد من المياه، بحد أدنى 8 أكواب يوميا، مع شرب العصائر الطازجة الطبيعية المستخرجة من البرتقال والتفاح والرمان والجريب فروت بين الوجبات الرئيسية ومزج باللبن الزبادى على اعتبار أنها من الوجبات الخفيفة.

دايت الزبادى بجانب الوجبات الصحية- 2015-03 - اليوم السابع

دايت الزبادى بجانب الوجبات الصحية



الزبادى كونه العنصر الغذائى الرئيسى فى هذا النظام الغذائى "دايت الزبادى"، يجعل عملية فقدان وزنك عملية فعالة، مع تناول الأطعمة الصحية الأخرى بطريقة متوازنة، مثل الخضروات واللحوم المسلوقة والفواكه المجففة التى تعتبر من الأطعمة الممتازة لصحتك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

التوبي

دايت

حلوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة