أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الدفاع العراقية: تم تطهير ناحية البغدادى بالأنبار من مسلحى داعش

السبت، 28 فبراير 2015 09:11 م
وزارة الدفاع العراقية: تم تطهير ناحية البغدادى بالأنبار من مسلحى داعش مسلحو داعش
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الدفاع العراقية أن قوات الجيش وبإسناد من قوات الشرطة الاتحادية وبدعم من أبناء العشائر والحشد الشعبى طهرت ناحية البغدادى فى محافظة الأنبار بالكامل من مسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى، وأعادت القوات الأهالى إلى منازلهم بالأحياء التى تم تطهيرها من مسلحى داعش.

وذكر بيان للوزارة مساء اليوم السبت أن الفرحة عمت أبناء الناحية، التى تواجدت بها أشلاء مسلحى التنظيم بشوارعها بعد أن قتلتهم القوات العراقية والمتعاونين معهم ، وقالت: إنه ما زالت المعارك مستمرة باتجاه مدينة هيت التى ستشهد عملية لتحريرها فى الأيام القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن طيران التحالف الدولى واصلت شن غاراتها ضد مواقع التنظيم فى قطاعى الموصل وصلاح الدين شمالى العراقية، حيث حققت هذه الضربات الجوية خسائر كبيرة فى الأرواح والمعدات فى صفوف الإرهابيين.

وسياسيا، استقبل وزير الدفاع د. خالد العبيدى اليوم السبت بمكتبه فى بغداد نواب من كتلة المواطن برئاسة النائب حامد الخضرى، حيث تم مناقشة الوضع الأمنى فى قطاعات العمليات العسكرية والانتصارات الأخيرة ضد داعش، والتى حققها الجيش العراقى فى محافظة ديالى وصلاح الدين، وتحرير ناحية البغدادى .

وأكد وزير الدفاع العراقى ،خلال اللقاء، جاهزية القطاعات العسكرية واستعدادها لعملية تحرير الموصل من مسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة