أكرم القصاص - علا الشافعي

مفتى القدس: مصر وجيشها حصن أمان للأمة الإسلامية

السبت، 28 فبراير 2015 06:02 م
مفتى القدس: مصر وجيشها حصن أمان للأمة الإسلامية فضيلة الشيخ محمد حسين مفتى القدس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد مفتى القدس الشريف، فضيلة الشيخ محمد حسين، بدور مصر رئيسًا وحكومة وشعبًا وأزهرًا، لدعم القضية الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطينى والدفاع عن المقدسات الإسلامية فى القدس الشريف، مؤكدا أن ذلك ليس بالغريب على مصر بلد العروبة والإسلام بأزهرها وعلمائها ومشايخها عبر الزمن.

وأضاف فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، على هامش مشاركته فى مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية اليوم، إن مصر وجيشها حصن أمان للأمة الإسلامية مجددا رأيه بأن من يعتدى على جيش مصر آثم .

وجدد مفتى القدس دعوته للمسلمين لزيارة المسجد الأقصى لدعم إخوانهم الفلسطينيين، موضحًا شرعية تلك الزيارة بالأحاديث النبوية التى تدعو لشد الرحال إلى الأقصى .

وطالب بدعم عربى إسلامى للفلسطينيين فى التصدى للمارسات، التى يتعرضون لها ولحماية المسجد الأقصى من أعمال التهويد، موضحا أن القضية الفلسطينية هى لب الصراع فى المنطقة .

وأشار إلى أهمية الاتفاق على رؤى فكرية دينية عربية للتصدى للتنظيمات الإرهابية، وتفنيد دعواهم الباطلة وتأويلهم الخاطئ للقرآن والسنة لتبرير أعمالهم الإرهابية، مبينا أن الإسلام بسماحته برىء منهم، مؤكدا أهمية مؤتمر عظمة الإسلام لتجديد الخطاب الدينى والخروج برؤى موحدة ضد الإرهاب .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة