أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى الأسير: قوات إسرائيلية تقتحم سجن "ايشل'" وتنكل بالأسرى

الجمعة، 27 فبراير 2015 06:06 م
نادى الأسير: قوات إسرائيلية تقتحم سجن "ايشل'" وتنكل بالأسرى سجون الإحتلال
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادى الأسير الفلسطينى، أن قوات قمع السجون، التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى، اقتحمت، اليوم الجمعة، قسم (11) فى سجن "ايشل" ونكّلت بالأسرى وفرضت عقوبات عليهم.

وأوضح نادى الأسير الفلسطينى - فى بيان له اليوم - أن قوات الاحتلال كبلت الأسرى وفتشت القسم الذى يضم أسرى حركة فتح وفرضت عقوبات على بعضهم تتمثل فى حرمانهم من زيارة الأهل لشهرين، ومنعهم من الخروج لساحة "الفورة"، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية عليهم.

وفى سجن النقب، قال الأسير المحرر زهير راشد الأحمد (22 عامًا) من قرية رمانة غرب جنين، والذى أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلى عنه اليوم بعد أن أمضى عامًا خلف قضبان سجون الاحتلال، أن أوضاع الأسرى فى سجن النقب الصحراوى ومعظم سجون الاحتلال مأساوية من كافة الجوانب.
وأوضح أن الظروف المأساوية الصعبة تدفع الأسرى للبدء فى فعاليات نضالية احتجاجية ضد السجانين وإجراءاتهم التعسفية.

وأضاف الأحمد أن الأسرى يستعدون لخوض فعاليات نضالية فى كافة السجون حتى يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة والمتمثلة فى وقف سياسة التنكيل والقمع والعزل وإرجاع كافة ما حقوقه من مطالب حياتيه.

وأكد أن سلطات الاحتلال تعتمد سياسة القمع والتنكيل، وتبتكر أساليب جديدة فى تعذيب الأسرى وتنتهج سياسة تصعيدية عدوانية من كافة الجوانب الصحية والنفسية وسياسة العزل والحرمان والعقوبات، واللجوء إلى فرض الغرامات المالية الباهظة وإجراء عمليات تنقل واسعه بهدف عدم تواصل الأسرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة