أكرم القصاص - علا الشافعي

كتاب "اجعلى كل رجل يريدك".. الطريق لجعل كل "حواء" "الأفضل"

الجمعة، 27 فبراير 2015 03:14 ص
كتاب "اجعلى كل رجل يريدك".. الطريق لجعل كل "حواء" "الأفضل" غلاف الكتاب
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدا عمن يفضلون إعطاء النصائح حول أسباب نجاح قصص الحب والزواج والروشتات التى تبدو مملة فى معظم الأحيان حول سبل الوصول إلى السعادة، والتى لا يفضلها العديد من القراء كونها "غير واقعية" وصعبة التطبيق، فضلت الكاتبة الأمريكية مارى فورليو أن تجعل من كل "حواء" "الأفضل" دون الاضطرار إلى تغيير نفسها من أجل إرضاء "آدمها".

وفى كتاب" اجعلى كل رجل يريدك" تفترض الكاتبة التى تحقق كتبها أعلى المبيعات فى مجال التنمية الذاتية والعلاقات، والتى أصبح كتابها هو الأكثر مبيعا، وترجم لـ13 لغة ووزع فى نحو 193 دولة فى العالم، حيث يصل عدد قراء لفوليو إلى 275.000 قارئ حول العالم.

أن كل امرأة بإمكانها أن تصبح "لا تقاوم" فى نظر الرجال، دون محاولة منها للوصول للكمال أو تصنعه.
وترى "فورليو" فى كتابها أنه على كل امرأة أن تبدأ بحب نفسها وتقبلها على ما هى عليه، ويبدأ ذلك حين تكتشف كل امرأة صفاتها الفريدة التى تميزها عن بقية النساء.

وتقول الكاتبة الأمريكية، إن هناك 5 حقائق على كل امرأة "لاتقاوم" أن تدركها وسبعة عادات للمرأة الأكثر جاذبية على الإطلاق وثمانية أسرار لجذب الرجل الصحيح بالنسبة لها، وأنه على كل من تريد أن تكون "حلم" كل رجل الإلمام بهذه الأسرار لتفوز بقلب الرجل الأمثل لها.

وتقول الكاتبة الأمريكية: "بإمكان كل امرأة أن تصبح جذابة، ولن يكلفها الأمر سوى محاولة تعزيز ثقتها بنفسها، وحب نفسها على ما هى عليه، وحينها ستكون الأجمل فى نظر نفسها وفى نظر جميع الرجال.


"رحلة إلى مصر وسوريا" يفوز بجائزة القومى للترجمة "الإسبانية المصرية"













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور العيون

صححححح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة