سيد على: مستمر فى "Ltc" حتى إطلاق "العاصمة" وسأقدم بديلى على الهواء

الجمعة، 27 فبراير 2015 05:07 م
سيد على: مستمر فى "Ltc" حتى إطلاق "العاصمة" وسأقدم بديلى على الهواء الإعلامى سيد على
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إعلان قناة "العاصمة" عن انضمامه لأسرة القناة لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى يوميا من السبت إلى الأربعاء، أكد الكاتب الصحفى والإعلامى سيد على أنه مستمر فى تقديم برنامجه "حضرة المواطن" عبر قناة "Ltc" حتى آخر يوم له فى القناة، لحين إطلاق قناة "العاصمة" موضحًا أنه سيقدم الإعلامى الذى سيحل بديلا عنه فى البرنامج على الهواء.

وتابع أن علاقته بجميع المسئولين فى قناة "Ltc" وعلى رأسهم الدكتور طارق نديم وطيدة للغاية، ولا توجد أى مشاكل بينهما، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لجميع العاملين بالقناة، مشددًا على أن رحيله لقناة "العاصمة" جاء بعدما تلقى عرضا أفضل، وليست لوجود مشاكل مع مسئولى القناة.

وعن موعد إطلاق برنامجه الجديد عبر قناة "العاصمة" أكد أنه سيكون منتصف مارس المقبل، وسيحمل اسم "الناس التانية" وهو شبيه لبرنامجه "حضرة المواطن" حيث يستضيف من خلاله المواطنين والمسئولين المهمشين فقط، بعيدًا عن الضيوف الدائمين فى برامج التوك شو، موضحًا أن "الناس التانية" سيكون صوت الناس الغلابة فى الوطن الذين لا يستمع إليهم أحد.

واختتم سيد على تصريحاته بأنه سيكون رئيس تحرير البرنامج ويستعين بفريق عمل من الشباب فقط، ولن يعتمد على أسماء كبيرة إنما سيدفع بوجوه جديدة للإعداد التليفزيونى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة