أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلامى إيطالى لـ"مونتيلا": "ادفع بصلاح أمام الإنتر ولا تكن أحمق"

الجمعة، 27 فبراير 2015 09:48 م
إعلامى إيطالى لـ"مونتيلا": "ادفع بصلاح أمام الإنتر ولا تكن أحمق" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الإعلامى ماريو سكونتشيرتى، المدير الفنى لفريق فيورنتينا الإيطالى، فيتشينزو مونتيلا من عدم الدفع بمحمد صلاح فى التشكيلة الأساسية لـ"فيولا" أمام الإنتر فى المباراة التى تجمعهما بعد غد الأحد، بملعب "جوسيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقال ماريو سكونتشيرتى، فى تصريحات لموقع "فيولا نيوز": "يجب على مونتيلا أن يدفع بمحمد صلاح فى مباراة الإنتر منذ البداية، وألا يدخله ضمن نطاق سياسة التدوير التى يتبعها، اللاعب المصرى لا يزال صغيرا، ويتمتع بلياقة بدنية عالية تؤهله للمشاركة فى المباريات باستمرار".

وأضاف: "التغاضى عن الدفع بمحمد صلاح فى التشكيلة الأساسية سيكون من الحماقات، لاسيما وأن صلاح يجيد التحرك داخل أرض الملعب، ويتمتع بالسرعة والقدرة على الوصول لمرمى المنافس من أقصر الطرق".

وكانت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" قد كشفت أن "مونتيلا" سيضع الدولى المصرى محمد صلاح على مقاعد البدلاء، فى المباراة القادمة، ويبدو أن "مونتيلا" قرر منح "الفرعون المصرى" قسطا وافرا من الراحة، قبل مواجهة يوفنتوس يوم 5 مارس المقبل، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا، وهى البطولة التى لها الأولوية لدى المدير الفنى لـ"الفيولا".




أخبار متعلقة..


يوفنتوس يهدد مشاركة محمد صلاح أمام الإنتر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة