أكرم القصاص - علا الشافعي

فريق "نقطة تحول" ينظم أمسية ثقافية تحت عنوان "حلم التغيير"

الخميس، 26 فبراير 2015 03:11 م
فريق "نقطة تحول" ينظم أمسية ثقافية تحت عنوان "حلم التغيير" أرشيفية
كتبت نور الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام أمسية تحت عنوان "حلم التغيير" وذلك يوم الاثنين الموافق 2 مارس بمقر جمعية كلابشة النوبية، لتحفيز وتغير حياة الإنسان وتحقييق النجاح عن طريق الوصول للأهداف التى يسعى إليها الفرد فى جميع نواحى الحياة.

تقول"مى جمال" محاضرة فى علوم التغيير والعلاقات الإنسانية: "كثير منا تلك الأيام يرتبكون فى حياتهم لعدم وجود حافز وهدف يعملون من أجله، كذلك نمر بلحظات ضعف وخمول تسيطر بالعكس على طاقتنا وتضعف من قوانا ونكون فى حالة احتياج إلى تحفيز أو دعم من الآخرين، ولكن لابد أن يكون هذا الدعم والطاقة نابعين من الداخل".

تتابع مى:"فى هذه الأمسية الثقافية سوف نناقش ونساعدك على التغيير ونعلمك بأن لا تفرط فى تحقيق أهدافك وإن كنت ترى أن لك حلم يجب أن تتمسك به وبقوة وأن تمتلك رسالة مميزة فى الحياة، كذلك المحاضرة سوف تناقش بعض المواضيع منها أن لا أحد يستطيع أن يسرق حلمك إلا إذا أردت ذلك،كذلك صناعة المستحيل تأتى من عدم وجود معطيات، أن تعرف معنى سر وجودك فى الحياة".

وتنهى حديثها: "فى هذه الأمسية سوف نتحدث عن شخصية عظيمة تغيرت وغيرت أمة كاملة وأصبح كلما ذكرنا صناعة التغير فى أصعب المواقف ذكرناه وأسرار عديدة سنكتشفها ونتحدث عنها بعمق".

فريق نقطة تحول - 2025-02 - اليوم السابع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء بابا

نقطة تحول حلم التغيير

عدد الردود 0

بواسطة:

سما عبده

التغيير

فعلا كانت محاضرة اكتر من رائعة و مفيدة جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة