أكرم القصاص - علا الشافعي

أم"قلبها حجر".. سيدة بالشرقية تحاول التخلص من رضيعها مرتين.. العناية الإلهية تحفظ الطفل وتعيده لوالدته بعد سماع بكائه بالمقابر.. والأمن يتحفظ عليه بعد العثور عليه بجوار مدرسة.. و5 سيدات يتقدمن لتبنيه

الأربعاء، 25 فبراير 2015 09:25 ص
أم"قلبها حجر".. سيدة بالشرقية تحاول التخلص من رضيعها مرتين.. العناية الإلهية تحفظ الطفل وتعيده لوالدته بعد سماع بكائه بالمقابر.. والأمن يتحفظ عليه بعد العثور عليه بجوار مدرسة.. و5 سيدات يتقدمن لتبنيه الطفل
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب الشديد بين الأهالى بمدينة الزقازيق بالشرقية، بعد محاولة أم التخلص من رضيعها مرتين بعد ولادته بإلقائه مرة بجوار مدرسة، وأخرى بمقابر الجمباز، والعناية الإلهية حفظت الطفل بعد أن عثر عليه أحد الأهالى أثناء زيارته للمقابر، وقام بتسليمه للشرطة التى تحفظت عليه بمستشفى الزقازيق الجامعى.

تلقى اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارًا من الرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، يفيد بلاغا من "مطيع.ال.م" بعثوره على طفل رضيع أثناء وجوده بالمقابر بعزبة الجمباز سمع صوت بكاء فعثر على الطفل وقام بتسليمه لقسم ثانى الزقازيق، وتحرر المحضر رقم 1129 إدارى ، وقام قسم ثانى بتسليم الطفل لمستشفى الجامعة، وتبين أنه فى حالة جيدة وعمره 7 أيام.

وتبين من التحريات أن أم الطفل قامت بالتخلص منه عقب ولادته بوضعه أمام مدرسة بالزقازيق، وعثر عليه أحد الأهالى وتم التعرف على هوية الطفل من خلال أسورة بيد الطفل مدون عليها اسم أمه بعد ولادته بالمستشفى، وبالاستعلام من المستشفى تم التوصل إلى أم الطفل وتسليمه لها، وأخذ التعهد عليها بالحفاظ عليه، ولكن تم العثور عليه مرة أخرى دون معرفة الأسباب التى دفعت الأم للتخلص من الطفل رغم ولادته فى مستشفى حكومى.

تلقى اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارا من الرائد حسين أبوفول رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، يفيد بلاغا من "فهمى م ف" بعثوره على طفل حديث الولادة بجوار المدرسة الثانوية العسكرية، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل الرقم 925 إدارى القسم، وبالعرض على النيابة أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة.

وفى سياق متصل، ذهبت 5 سيدات إلى قسم ثانى لتبنى الطفل لكن الشرطة رفضت إلا بعد 40 يوما بعد تخلص أمه منه مرتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وافتخر

نصيحه لله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ممكن اخد الطفل

ممكن اخدة يتربى مع ولادى ودة رقمى 01227227531

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رزق

بداية ظاهرة تحتاج لدراسة ووضع حلول.

عدد الردود 0

بواسطة:

د أشرف النماس

هى دى أيام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سكري

فين ابوه

طيب الامي مش عيزه فين ابوه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

معاش الطفل..والعداله الاجتماعيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

الشعب المصري متدين بطبعه

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

ابحثو عن الام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ناجى

جزاكم الله خيرا يا رقم 2

ربنا يجعله فى ميزان حسناتكم يارب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

جزاك الله خيرا يارقم 2

ربنا يجعلة في ميزان حسناتك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة