أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار الحرب على الإرهاب فى سيناء.. مقتل 40 إرهابيًا وإصابة 14 آخرين فى قصف جوى جنوب الشيخ زويد.. وإحباط 7 عمليات تفجيرية.. وإصابة مجند برصاص مهربى المخدرات عبر الحدود جنوب رفح

الأربعاء، 25 فبراير 2015 07:26 م
استمرار الحرب على الإرهاب فى سيناء.. مقتل 40 إرهابيًا وإصابة 14 آخرين فى قصف جوى جنوب الشيخ زويد.. وإحباط 7 عمليات تفجيرية.. وإصابة مجند برصاص مهربى المخدرات عبر الحدود جنوب رفح الحرب على الإرهاب فى سيناء - أرشيفية
العريش- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال رجال القوات المسلحة والشرطة يواصلون جهود القضاء على الإرهاب والجريمة بشمال سيناء، من أجل إعادة الأمن والأمان لكافة ربوع المحافظة، حيث أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء، ارتفاع أعداد القتلى من الجماعات التكفيرية فى عمليات القصف الجوى التى تمت الليلة الماضية إلى 40 قتيلا و14 مصابًا، جاء ذلك خلال ضربات وجهتها طائرة عسكرية لمعاقل تكفيريين بثلاثة مواقع جنوب الشيخ زويد.

وأضافت المصادر أن القوات أحبطت محاولة تفجير سيارتين مفخختين إحداهما بمنطقة جنوب العريش، وأخرى بمدخل مدينة رفح، وتم تفجيرها وتبين أنها محملة بالمتفجرات وتركت على الطريق لحين مرور القوات لتفجيرها، وتوصلت أجهزة الأمن لهذه السيارت، وتم تفجيرها عن بعد.

كما تم إحباط 5 عمليات تفجير بعبوات ناسفة على الطريق الدولى العريش رفح، وتم تفجير هذه العبوات عن بعد دون أن تصيب القوات.

كما أحبطت قوات أمن شمال سيناء محاولة تفجير أحد المقرات الأمنية، وقال مصدر أمنى "تمكنت القوات من تدمير سيارة مفخخة أجرة ماركة مرسيدس يقودها شخص كان ينوى تفجيرها عند أحد المقرات الأمنية قبل وصولها"..كما ألقت القوات خلال حملاتها القبض على 6 من المشتبه فيهم، ودمرت منزلاً و11 عشة، وحرق وتدمير 13 دراجة بخارية بدون لوحات.

كما أصيب مجند من قوات أمن شمال سيناء المكلفة بحراسة حدود مصر الشرقية جنوب رفح. وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن المجند يوسف محمود قناوى، 23 عامًا أصيب بطلق نارى من قبل مهربين أثناء تصديه لمحاولة تهريب مخدرات عبر الحدود عند العلامة الدولية رقم 18 جنوب رفح.. وأشار المصدر إلى أن حالة المجند مستقرة، ويتلقى العلاج بمستشفى رفح المركزى.. وكانت قوات الأمن قد أحبطت محاولة 6 سودانيين التسلل إلى إسرائيل عبر الحدود الليلة الماضية.

فيما أعلنت مصادر أمنية فى شمال سيناء، أن ملثمين مسلحين اختطفوا مساء اليوم، الأربعاء، المهندس إبراهيم عواد، رئيس الشركة القابضة لتوزيع المياه بالشيخ زويد، من محل مسكنه فى قرية أبو طويلة شرق الشيخ زويد.. وأشارت المصادر إلى أن بلاغاً تلقته أجهزة الأمن يفيد بواقعة الاختطاف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة