أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحافة القاهرة": "الطب الشرعى": ضحايا "الوايت نايتس" ماتوا نتيجة التدافع.. أحمد شفيق: "مفيش مخلوق يقدر يقبض على".. مشاركة إماراتية قوية فى المؤتمر الاقتصادى

الجمعة، 13 فبراير 2015 02:23 ص
"صحافة القاهرة": "الطب الشرعى": ضحايا "الوايت نايتس" ماتوا نتيجة التدافع.. أحمد شفيق: "مفيش مخلوق يقدر يقبض على".. مشاركة إماراتية قوية فى المؤتمر الاقتصادى صحافة القاهرة
كتب أيمن رمضان - أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إخلاء سبيل متهمى خلية الماريوت.. و250 ألف جنيه ضمانا ماليا لفهمى، الأزهر يدين مقتل ثلاثة مسلمين فى أمريكا، حماية المستهلك: لا زيادة فى أسعار كروت المحمول، مدير أمن شمال سيناء: الهجمات الإرهابية لن تخيف رجال الجيش والشرطة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



سلمت مصلحة الطب الشرعى برئاسة الدكتور محمود محمد على، التقارير النهائية لـ19 ضحية من الوايت نايتس ضحايا الاشتباكات التى وقعت مع الامن أمام استاد الدفاع الجوى، يوم الأحد الماضى، إلى النيابة العامة، وكشفت التقارير التى حصل "اليوم السابع" عليها أن سبب الوفاة الرئيسى جاء نتيجة الإعاقة الحركية للتنفس بعد الدفع والدهس بالأقدام وتزاحم الأعضاء وقت الاشتباكات.

نفى الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق مؤسس حزب الحركة الوطنية، ما نقلته القنوات التابعة للإخوان، أنه حذر من مسئولى دولة الإمارات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً "إن إثارة هذا الكلام تصرف حقير، أحمد شفيق مش صغير، ولما كان صغير فى السن مكانش صغير فى التصرف فمش هيجى يبقى صغير النهاردة"، وأكد "شفيق" أن كل ما قيل فى هذا السياق "شائعات مغرضة"، وأن ما تردد أيضا عن أن قيادات أمنية حذرته من القدوم لمصر وإلا سيتم القبض عليه، "كاذب وغير حقيقى"، مضيفاً فى تصريح لـ"اليوم السابع"من مقر إقامته فى بدولة الإمارات "أكتر حاجة وحشتنى مصر.. ومفيش مخلوق يقدر يقبض على".

- إيقاف توزيع "سوفالدى المصرى" بقرار من وزارة الصحة
- طائفة شيعية تزعم: رأس سيدنا الحسين فى إسرائيل
- ملف خاص.. أجمل قصص الحب فى دنيا المشاهير
- جولات وفود "أوروبا" فى القاهرة لإنقاذ "الإخوان"




أعلن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أنه تلقى تأكيدات بمشاركة الإمارات القوية فى المؤتمر الاقتصادى المصرى، الذى سيعقد بشرم الشيخ فى الثالث عشر من مارس المقبل، موضحا أنه تم تبادل الرؤى حول القضايا الاقتصادية والوضع فى المنطقة، فى لقاءاته مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى، وعدد من كبار المسئولين والمستثمرين، خلال زيارته الحالية للإمارات.

قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل المتهمين فى قضية خلية الماريوت، بضمان محل إقامتهم ومنعهم من السفر، عدا الصحفى محمد فهمى كندى الجنسية - الذى أخلى سبيله بضمان مالى قدره (250) ألف جنيه، وقدم المتهم ما يثبت تنازله عن الجنسية المصرية، كما قررت المحكمة تأجيل نظر القضية لجلسة 23 فبراير الحالى.

- انتهاء العاصفة وتحسن الطقس
- البترول: أكبر مشروع للغاز الطبيعى باستثمار 9 مليارات دولار
- عملاق الطاقة الروسى جازبروم نفط يبدأ توزيع منتجاته فى مصر
- وفد روسى رفيع يشارك فى قمة شرم الشيخ



أكد اللواء فؤاد عثمان طُلبة مدير أمن شمال سيناء فى تصريحات خاصة لـ"الأخبار" أن الهجمات الإرهابية التى يتعرض لها رجال الأمن من الجيش والشرطة وآخرها الهجمة الخسيسة بهجوم الإرهابيين على مقر الكتيبة ١٠١ ومديرية أمن العريش وبعض النقاط الأمنية الأخرى لن تنال من عزيمة ضباط الشرطة، بل تزيدهم إصراراً وتصميماً على الثأر من هؤلاء التكفيريين.

أدان الأزهر الشريف مقتل ثلاثة طلاب مسلمين فى الولايات المتحدة الأمريكية على يد أحد الإرهابيين الأمريكيين بدافع العنصرية والإسلاموفوبيا، وأعرب الأزهر عن استيائه الشديد من الإقدام على هذا العمل الإرهابى الجبان الذى يدلل على أن الإرهاب لا دين ولا وطن له، ويحث السلطات الأمريكية على التعامل مع هذه الأعمال الإجرامية بكل حزم وحسم، وسرعة تقديم مرتكبيها للعدالة.

- وزير المالية: لا صحة لاقتراض الحكومة 19 مليار جنيه يومياً
- النائب العام يأمر بحظر النشر فى قضية مقتل شيماء الصباغ
- الأمم المتحدة تختار القاهرة لعقد مشاورات حفظ السلام
- البابا يلتقى أسرة "بولا" ضحية الإخوان بقويسنا



استقبلت لجان تلقى طلبات الترشح لمجلس النواب أعداداً قليلة من المرشحين، أمس، على مستوى القاهرة الكبرى والمحافظات، وكان أغلب من قدموا أوراقهم من المستقلين، وغاب مرشحو الأحزاب، فيما شهدت إجراءات الكشف تخبطاً فى بعض المحافظات انتظاراً لتعديلها، تطبيقاً لحكم المحكمة الإدارية العليا بقصر الكشف على تعاطى المخدرات والصحة النفسية، وطالب نادى القضاة اللجنة العليا للانتخابات بإخطار القضاة بأماكن توزيعهم على اللجان قبل الانتخابات بوقت كاف، وأن يكون التوزيع على لجان قريبة من محال إقامتهم توفيرا للجهد والوقت وحرصا على سلامة القضاة، وقال المستشار عبد الله فتحى، وكيل النادى، إنه سيتم إرسال توصيات فى هذا الشأن إلى اللجنة العليا يطالبون فيها أيضا بتوفير أماكن لائقة لإقامة القضاة فى المحافظات النائية، ووسائل انتقال من وإلى اللجان، وإجراءات لتأمينهم، موضحاً أنه ستكون هناك غرفة عمليات لمتابعة العملية الانتخابية وحل أى مشاكل تعوق أداء القضاة لعملهم.

كشفت مصادر بلجنة الإصلاح التشريعى عن إرسال مشروع قانون الاستثمار الجديد، الذى أعدته اللجنة، إلى الجهات المعنية لإبداء ملاحظاتها قبل مناقشته، فيما نفت اللجنة إرسال القانون إلى مكاتب استشارية، وأكدت المصادر أن القانون أثار الصراعات بين أشرف سالمان، وزير الاستثمار، والمستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية، وقالت مصادر بوزارة الاستثمار إن ما نشر بشأن إرسال لجنة الإصلاح التشريعى القانون إلى مكاتب استشارية أثار غضب مسئولى الوزارة، مؤكدة نشوب صراع بين وزيرى الاستثمار والعدالة الانتقالية، ولفتت إلى عقد اللجنة لقاءات دون علم وزير الاستثمار، لتمرير المسودة النهائية الخاصة بها، والتى تختلف عن نسخة وزارة الاستثمار.

- "أحداث الألتراس": القبض على 7 بينهم 3 متهمين فى "اقتحام الزمالك"
- البنك المركزى يدرس نظام التعامل بالروبل والجنيه
- الرئيس يكلف الجيش بالعمل فى "محطة الضبعة"
- "المالية" تقترض 235 مليار جنيه فى 3 أشهر



قال وزير الصحة الدكتور عادل عدوى إن شركة ماركيرل للصناعات الدوائية بدأت أمس إنتاج وتوزيع البديل المصرى لدواء السوفالدى لعلاج مرض فيروس "سى" المعروف بـ"السوفالدى المصرى"، تحت اسم "مبى فيروباك" بسعر 2670 جنيها للعبوة الواحدة، وأكد الوزير لـ"الشروق" أن الشركة وفرت 300 عبوة من العقار كدفعة أولى، مشيرا إلى موافقة الوزارة على 7 شركات أخرى، بينها شركتان أخريان أنهت تجاربها الإكلينيكية وستقوم هذه الشركات بطرح العقار ابتداء من الشهر المقبل.

نفى اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حمايه المستهلك وجود زيادة فى أسعار كروت شحن المحمول المدفوع مسبقاً، لافتا إلى أن الجهاز رصد قيام إحدى الشركات بتضليل المستهلك والتلاعب بالأسعار بنشر شائعة بأن كروت الشحن ارتفعت أسعارها بمقدار جنيه وهو الأمر الذى يخالف الحقيقة، وأكد عاطف يعقوب فى تصريحات أمس، أن المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات نفى صدور أى موافقة فى الوقت الحالى من جهاز الاتصالات بتغيير أسعار كروت الشحن.

- برهامى يعود لخطبة الجمعة بالإسكندرية
- الخارجية: شكرى يزور أديس أبابا بدعوة من نظيره الإثيوبى
- الأزهر والكنيسة "إيد واحدة" لحماية النيل
- "الصحة": ارتفاع نواقص الأدوية إلى 133 صنفا خلال يناير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة