أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الشيشان: المخابرات الغربية تعمل على تجنيد الشباب الروس فى داعش

الأحد، 01 فبراير 2015 03:08 ص
رئيس الشيشان: المخابرات الغربية تعمل على تجنيد الشباب الروس فى داعش رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف، أن المخابرات الغربية تقوم بتجنيد الشباب الروسى فى صفوف تنظيم "داعش" الإرهابى والمنظمات الإرهابية وقادة هذه المنظمات هم "عملاء وكالة المخابرات المركزية الأمريكية".

وقال قديروف من خلال موقعه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستغرام" اليوم السبت: "السلام عليكم! التقيت اليوم مع عمال الإدارة والمراقبة الحكومة الشيشانية ومجموعة من المدونين البارزين فى البلاد".

وحضر المقابلة عضو مجلس الدوما الروسى آدم ديليمخانوف ومفتى الشيشان الشيخ صلاح مجييف، وقال قديروف أن وكالات الاستخبارات الغربية تعمل بشكل نشيط على مواقع الشبكات الاجتماعية على تجنيد الشباب فى صفوف داعش والمنظمات الإرهابية الأخرى.

ويعمل موظفو المراقبة الحكومية والمدونين على مقاومة هذه المحاولات، ويشرحون للشباب أن هدف هذه المنظمات تجيندهم فى صفوف الإرهابيين الدمويين لتدمير المسلمين، وتدمير الدول الإسلامية.

وأشار قديروف إلى أن الحرب فى سوريا والعراق أدت إلى وقوع مئات الآلاف من الضحايا وتدمير المقدسات الإسلامية. وزعماء هذه العصابات هم وكالة المخابرات المركزية الأمريكية ووكالات المخابرات الأخرى.

وشكر قديروف المشاركين على موقفهم الحياة النشطة ودعا أيضا إلى بذل كل جهد ممكن لتوحيد الشباب فى شمال القوقاز، والرعاية الوقائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة