أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. ياسمينا الموهبة الغنائية الوحيدة فى مواسم Arabs Got Talent تقلب الموازين..نجوى كرم تتحدى أحلام: صوتها حقيقى وليس مستعارا.. وحلمى:لا يهمنى إذا كان حقيقيا أو مستعارا المهم أنه وصل لى

الأحد، 01 فبراير 2015 04:37 م
بالفيديو والصور.. ياسمينا الموهبة الغنائية الوحيدة فى مواسم Arabs Got Talent  تقلب الموازين..نجوى كرم تتحدى أحلام: صوتها حقيقى وليس مستعارا.. وحلمى:لا يهمنى إذا كان حقيقيا أو مستعارا المهم أنه وصل لى ياسمينا على المسرح تغنى ألف ليلة وليلة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد عرض 3 مواسم من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent ، لم تستطع أى موهبة غنائية أن تحقق نجاحا وشهرة مثلما فعلت الموهبة الغنائية المصرية "ياسمينا" فى الموسم الرابع من البرنامج، فبمجرد ظهورها فى حلقات اختبار الأداء أثرت وسحرت لجنة الحكم بصوتها القوى مما جعل المطربة اللبنانية نجوى كرم تعطيها الباز الذهبى، الذى أهلها للمرحلة النصف نهائية مباشرة .

	ياسمينا على المسرح بأضواء ذهبية - 2015-01 - اليوم السابع
ياسمينا على المسرح بأضواء ذهبية

ومن هنا بدأت الصحافة والاعلام تضع "ياسمينا" محط اأ نظار فكان لها مؤيدون ومعارضون، ووقف كبار أهل الفن فى صفها منهم الملحن حلمى بكر، والمطرب هانى شاكر، وبالتأكيد المطربة نجوى كرم، ومن ناحية أخرى لاقت اعتراضا شديدا من قبل المطربة الخليجية أحلام، التى أكدت أن صوتها مستعار، وهذا مع جعل "ياسمينا" تتحمس أكثر لاختبارها فى نصف نهائيات.

بهرت ياسمينا الحضور بما أدته أمس أمام لجنة التحكيم المكونة من نجوى كرم، وعلى الجابر، وناصر القصبى، والنجم أحمد حلمى، وذلك عندما غنت أغنية "ألف ليلة وليلة " وظهرت على المسرح مثل الأميرة التى يطير حولها طيور بلون الذهب.

	ياسمينا وسط المشتركين قبل إعلان نتائج التصويت - 2015-01 - اليوم السابع
ياسمينا وسط المشتركين قبل إعلان نتائج التصويت

وبعد انتهاء" ياسمينا" من الغناء، جاء وقت تعليق لجنة التحكيم، وقالت نجوى: إنها تتحدى أى أحد يقول على صوتها مستعارا، وهذا ما جعل أحلام ترد من خلال تغريدة قائلة "ستمر الأيام تعرفى يا نجوى أنى على حق" ، فى حين لم تبالى نجوى بالرد على أحلام.

ومن ناحية أخرى، تمنى على الجابر تواجد أحلام بمسرح Arabs Got Talent لتتأكد أن صوت "ياسمينا" حقيقى وليس مستعارًا مثلما قالت، فيما قال ناصر إن صوت ياسمينا أصيل ورائع.

	ياسمينا بعد إعلان النتيجة - 2015-01 - اليوم السابع
ياسمينا بعد إعلان النتيجة

أما أحمد حلمى قال إنه لا يفهم فى الموسيقى جيدا، ولا يهمه إذا كان صوت "ياسمينا" مستعارا أم لا، المهم أنه وصل إليه، وهذا ما جعل تصويت الجمهور يؤهل هذه الموهبة الغنائية القوية للمرحلة المقبلة، والتوقعات تقول إنها ستفوز باللقب هذا الموسم، يكفى أن تكتب كلمة Arabs Got Talent على محرك البحث جوجل تظهر فيديوهات "ياسمينا "وأخبارها فى أول النتائج، وهذا ما لم تفعله موهبه غنائية من قبل فى هذا البرنامج، الذى يهتم فى المقام الأول بالمواهب المتعددة، وليست المواهب الغنائية وحدها.


	ياسمينا سعيدة بانتقالها للمرحلة المقبلة - 2015-01 - اليوم السابع
ياسمينا سعيدة بانتقالها للمرحلة المقبلة

	صورة من محرك البحث جوجل - 2015-01 - اليوم السابع
صورة من محرك البحث جوجل

	صورة أخرى من محرك البحث جوجل - 2015-01 - اليوم السابع
صورة أخرى من محرك البحث جوجل



موضوعات متعلقة


بالفيديو Arabs got talent يبدأ بنعى شهداء العريش وينتهى بوصول ياسمينا و"كارن وتلما" للنهائى..لجنة التحكيم تشيد بآداء المتسابقة المصرية لـ"ألف ليلة وليلة"..وتصف الفتاتين اللبنانيتين بـ"الشىء الخارق"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء

ياسمينا صوت مدهش

صوتك يا أحلام لن يكون في نصف صوت ياسمينا

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء

ياسمينا صوت مدهش

صوتك يا أحلام لن يكون في نصف صوت ياسمينا

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء

ياسمينا صوت مدهش

من انت يا احلام كي تتحدي نجوى

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

صوت عالمي

ياسمينا احلي صوت في العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

amina

صوتك احلى و انت اروع

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبه

اعجابى بيسمينا

بسم الله ماشاء الله عليكى يا سينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة