أكرم القصاص - علا الشافعي

المذيع المتهم بانتمائه للإخوان: لم أقصد إشارة رابعة.. ورئيسه: تم وقفه وإحالته إلى التحقيق

الأحد، 01 فبراير 2015 05:07 م
المذيع المتهم بانتمائه للإخوان: لم أقصد إشارة رابعة.. ورئيسه: تم وقفه وإحالته إلى التحقيق حسن توفيق وهو فى أحد المظاهرات ولافته من خلفه "ممنوع دخول الإخوان"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المذيع والمعلق الرياضى بقناة نايل سبورت حسن توفيق لليوم السابع، أن الصورة التى تداولتها بعض المواقع الإلكترونية وهو يشير بعلامة "رابعة" والتى بسببها تم إيقافه عن العمل وتحويله إلى التحقيق تم التقاطها منذ حوالى عام ونصف على كورنيش النيل بعدما أنهى حلقة من برنامجه "صباح الرياضة" وكانت عن تأبين كابتن "بوبو" نجم الاتحاد السابق، وكانت ضيفة الحلقة زوجته "الحاجة زينب" التى كانت معه فى الصورة التى تم "قصها" موضحا أنه كان يقصد من الإشارة بأصبعه أن يرد على كلام الحاجة زينب التى قالت له "الحلقة كانت عشرة على عشرة"حيث قال "لا الحلقة 8 على عشرة" مشيرا بأصابعه.

وأضاف توفيق أنه لا ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية والدليل على ذلك الصور الموجودة على حسابه الشخصى على فيس بوك وهو يشارك فى المظاهرات التى كانت تخرج ضد حكم الإخوان رافعا لافتات "ممنوع دخول الإخوان" كما أنه نظم ندوة مؤخرا شارك فيها زملاؤه المراسلين بالقناة شن فيها هجوما على سياسات الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن قرار إيقافه عن العمل مجرد تصفية حسابات يقوم بها رئيس القناة أحمد شكرى الذى اتهمه حسن توفيق بوضع جاسوس عليه قام بالدخول على الصور الموجودة فى حسابه على فيس بوك وأخذ هذه الصورة التى تم تداولها وتحريفها على حد قوله.

من جانبه قال أحمد شكرى رئيس قناة نايل سبورت لليوم السابع، أن قرار إيقاف المذيع حسن توفيق ليس من اختصاصه كرئيس قناة، حيث إنه ينفذ فقط القرارات التى تأتى له من رئيس القطاع حسين زين وقال إنه بالفعل تم إيقاف حسن توفيق وتحويله إلى التحقيق ولكنه لا يعلم أسباب ذلك.

وكان حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة أصدر قرارا بإيقاف المعلق الرياضى حسن توفيق بقناة النيل للرياضة بتهمة انتمائه لجماعة الإخوان بعد تداول صور له يرفع فيها "إشارة رابعة".

حسن توفيق وهو فى أحد المظاهرات ولافته من خلفه
حسن توفيق وهو فى أحد المظاهرات ولافته من خلفه "ممنوع دخول الإخوان"
حسن توفيق فى صورة سيلفى مع الجنود - 2015-02 - اليوم السابع
حسن توفيق فى صورة سيلفى مع الجنود
حسن توفيق فى احد المظاهرات - 2015-02 - اليوم السابع
حسن توفيق فى احد المظاهرات

صورة لاسرة حسن توفيق اثناء تواجدهم فى التحرير للمشاركة فى المظاهرات - 2015-02 - اليوم السابع
صورة لاسرة حسن توفيق اثناء تواجدهم فى التحرير للمشاركة فى المظاهرات


أخبار متعلقة:

العاملون فى"نايل سبورت" يتهمون رئيس القناة باتباع سياسة "التلكيك" بعد تحويل 3 مذيعين للتحقيق بسبب "بوستات" على "فيس بوك".. المذيع حسن توفيق: ما نكتبه على مواقع التواصل نقد محترم لا يتضمن سبا أو قذفا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة