خالد صلاح

رئيس اتحاد طلاب تجارة القاهرة: هنعرف مين صاحب دعوة مهرجان "البوسة" وهنحاسبه

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 02:00 م
رئيس اتحاد طلاب تجارة القاهرة: هنعرف مين صاحب دعوة مهرجان "البوسة" وهنحاسبه جامعة القاهرة- أرشيفية


كتب وائل ربيعى
إضافة تعليق

قال الطالب محمد مرتضى، رئيس اتحاد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إن الاتحاد سيقوم بعمل مذكرة ضد صاحب فكرة الدعوة لمهرجان القبلة "البوسة" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مشيرا إلى أن الاتحاد سيقدمها للدكتور رأفت على القائم بأعمال عميد كلية التجارة بالجامعة.

وأضاف مرتضى، فى تصريحات صحفية، اليوم، الأربعاء، أن صاحب الحساب الوهمى "أحمد على" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قد يكون من خارج جامعة القاهرة، قائلا: "الشخص دا من برا الجامعة، ومجنون وغير محترم"، مضيفا "هنعرف مين اللى ورا الفكرة.. والأكونت الوهمى وهنحاسبه ونحبسه".

يذكر أن عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، دشنوا دعوة لطلاب كلية التجارة جامعة القاهرة، تحت عنوان "مهرجان البوسة" بساحة كلية التجارة.. سيبك من قيود المجتمع المتخلف، وانهى 2015 ببوسة لأغلى حد عندك"، لقضاء يوم رأس السنة بساحة الكلية، وتبادل القبلات بين الطلبة والطالبات بعضهم البعض، كما أكد مدشنو تلك الحملة تحديهم لأى شخص يسجل اعتراضه قائلين: "اللى مش عاجبه يخبط دماغه فى الحيط".


موضوعات متعلقة..


دعوات لتنظيم مهرجان "البوسة" داخل جامعة القاهرة 31 ديسمبر الجارى
إضافة تعليق



التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى متولى

ياخسارة على الشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

مص?ى

حب الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

صفاء مبارك

الديوس

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل احمد

ورونا شطارتكم يا جامعيين

التعليق اعلاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة