أكرم القصاص - علا الشافعي

أكبر مهرب مخدرات فى العالم مهددا "البغدادى": سأنتزع قلبك لاعتراض تنظيمك شحنة بـ50 مليون دولار.. "ال تشابو" يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ"داعش": سأغرق الشرق الأوسط بالمخدرات لضرب تجارتكم

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 07:30 م
أكبر مهرب مخدرات فى العالم مهددا "البغدادى": سأنتزع قلبك لاعتراض تنظيمك شحنة بـ50 مليون دولار.. "ال تشابو" يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ"داعش": سأغرق الشرق الأوسط بالمخدرات لضرب تجارتكم ابو بكر البغدادى زعيم تنظيم داعش
كتبت: فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الحرب على تنظيم "داعش" الإرهابى منحى جديدا يتمثل فى تدخل شخصيات بعينها فى الحرب على التنظيم الإرهابى، بعدما أعلن خواكين جوزمان أكبر تاجر مخدرات فى المكسيك، أنه سيقاتل هذا التنظيم بعدما سيطر على شحنة كبيرة من المخدرات الخاصة به فى الشرق الأوسط.

قال "جوزمان" الملقب بـ"ال تشابو" الذى يطلق عليه أخطر رجل فى العالم، مهددا "داعش" بعد اعتراض التنظيم أعمال عصابته "سينالو": هذا أكبر خطأ قام به داعش خاصة أن قيمة هذه الشحنة تقدر بحوالى 50 مليون دولار.

ونقلت صحيفة الإكونوميستا الإسبانية وموقع كارتل بلوج، أن أحد المدونين نشر تفاصيل عن الرسالة المشفرة التى وصلت أبو بكر البغدادى من ال تشابو، وهى "أنتم لستم جنودا، أنتم لا شىء على الإطلاق، وإلهك لن يحميك من الرعب الحقيقى الذى ستراه على أيدى رجالى فى حال استمررت فى اعتراض أعمالى، فرجالى سيدمرونكم وينتزعون قلوبكم وألسنتكم، والعالم ليس كما ترغب، وأنا أشفق على الشخص الذى يحاول التدخل فى شئون "سينالو".

واستطرد زعيم العصابة المكسيكية فى تهديداته للبغدادى بأنه سيوسع أعماله فى الشرق الأوسط ردا عليه، وأنه يملك القدرة والعلاقات التى تجعله يستطيع إغراق المنطقة بالمخدرات ويضرب تجارة البغدادى الرابحة، حيث يعمل على التهريب سواء للنفط أو الآثار، وكذلك زراعة وتهريب المخدرات فى المناطق التى يسيطر عليها التنظيم الإرهابى فى سوريا والعراق ومناطق أخرى.

يعتبر ال تشابو أخطر مهرب مخدرات فى العالم، والمطارد من عدة أجهزة أمنية على رأسها الأجهزة الأمريكية والمكسيكية، ونجح مؤخرا فى الهرب من سجن شديد الحراسة بالمكسيك، بمساعدة جهات خارجية حفرت له نفقا من خارج السجن إلى زنزانته طوله 1.5 كيلومتر.

ووصفته فوربس الأمريكية فى 2009 بأنه من ضمن الأكثر قوة وتأثيرا بالعالم، وهو مكسيكى عمره 61 عاما وثروته 2 مليار دولار، وله نشاط مخابراتى فى العالم كله تقريبا، وخلايا توزيع فى جميع المدن الأمريكية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

يمكن....!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

السنهوتى

الظالمين

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمووود

انت خسرت تجارتك للابد

عدد الردود 0

بواسطة:

قارأ قارئة

من ايام فؤاد المهندس

ما شفناش حاجة حلوة كدة.ياس!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحبيبه..

كيف..؟ّّ!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوهيثم

كلام لا يعقل

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى كامل

الحرامية وقعوا في بعض !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إلي رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

رجعلكم مستر إكس :)

رجعلكم مستر إكس :)

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

كلنا رجالتك يا كبير

،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة