أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة المواطن: صيدلانية تشكو من قسوة قوانين التفتيش على الصيدليات

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 02:16 ص
صحافة المواطن: صيدلانية تشكو من قسوة قوانين التفتيش على الصيدليات صيدلية- أرشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، رصدت دكتورة صيدلانية القسوة والمعاناة التى تواجههم من قبل قوانين التفتيش على الصيدليات التى نصت عليها وزارة الصحة.

وأوضحت القارئة فى شكواها، أن القوانين تنص على عدم تمكين الدكتور المتواجد داخل الصيدلية من تناول الطعام وشرب الشاى لمنع تواجد أجهزة كهربائية ذات لهب داخل الصيدلية.

وأضافت القارئة أن التضييق والخناق الذى تسببه قوانين التفتيش التى بإمكانها سجن الدكتور الصيدلى حال عدم تواجده داخل الصيدلية وقت التفتيش.

وتابعت القارئة، أن ارباح الصيدلية تعد ضئيلة جدا مقارنة بعدد ساعات العمل التى يقضيها الصيدلى يومياً داخل الصيدلية وهو 19 ساعة.

وطالبت القارئة في نهاية شكواها لـ"صحافة المواطن" نظر المسئولين للأطباء الصيادلة وانتشالهم من المشاكل التى يعانون لمنع حوادث بيع المخالفات والمخدرات التى يقدم عليها البعض لزيادة أرباحه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.



اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة