أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. هدف الننى.. قميص كوستا.. فى أبرز لقطات الأحد من ملاعب العالم

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:56 ص
بالفيديو.. هدف الننى.. قميص كوستا.. فى أبرز لقطات الأحد من ملاعب العالم محمد الننى نجم بازل
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقمت، أمس الأحد، عدة مباريات مهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى، وعدد آخر من البطولات المختلفة، وشهدت الكثير منها لقطات مثيرة للغاية، كان أبرزها تتويج النجم الساحلى بلقب الكونفدرالية الأفريقية، والهدف الرائع الذى سجله محمد الننى لبازل فى مرمى لوزيرن، لذلك نرصد فى هذا التقرير أبرز هذه اللقطات.

1 – النجم الساحلى بطلا للكونفدرالية الأفريقية


تُوج فريق النجم الساحلى التونسى بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الرابعة فى تاريخه، بعدما فاز بهدف نظيف على أورلاندو بايرتس فى إياب المباراة النهائية بمدينة "سوسة"، ليفوز بإجمالى هدفين لهدف فى مجموع لقائى الذهاب والإياب، بعد التعادل فى جنوب أفريقيا 1:1.



2 – الننى يسجل هدف "تيكى تاكا" أمام لوزيرن


سجل محمد الننى نجم وسط بازل السيوسرى، أفضل أهدافه منذ احترافه فى قارة أوروبا، وذلك فى شباك لوزيرن خلال مباراتهما بالجولة 17 من الدورى، بعد جملة متقنة بينه وبين أحد زملائه اختتمها بتسديدة رائعة فى المرمى ليقود فريقه للفوز 3:0.

هدف محمد الننى

هدف عالمى للنجم #محمد_الننى لا يفوووووووووووووتك

Posted by Cairokora on Sunday, November 29, 2015


3 – عمرو وردة.. من الملعب للمستشفى


تعرض عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى بانايتوليكوس اليونانى، لضيق فى التنفس ونُقل إلى المستشفى خلال مباراة فريقه أمام آيك أثينا بالدورى اليونانى، إلا أنه خرج منها بعد ساعات وأكد أن حالته ما زالت سيئة.

اليوم السابع -11 -2015

4 – دييجو كوستا يلقى قميصه على مورينيو


أعرب دييجو كوستا نجم تشيلى عن غضبه من عدم مشاركته فى لقاء البلوز أمام توتنهام بالجولة 14 من البريميرليج، ليقوم بإلقاء قميصه على مدربه جوزيه مورينيو مما أثار ضحك زميله جون أوبى ميكيل.

دييجو كوستا رمى تيشيرت التدريب على مورينيو بعد قرار المدرب البرتغالى بعد إشراكه فى مباراة توتنهام ركز على جون أوبى ميكيل وهو فطسان من الضحك :D

Posted by Cairokora on Sunday, November 29, 2015


5 – هدف نيجيرى بالكعب أمام مالى


سجل جونيور أجاى الهدف الأول لمنتخب نيجيريا فى شباك مالى ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بطريقة رائعة جدا، حيث سدد الكرة بقدم كعبه فى المرمى، قبل أن يفوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



6 – حذاء بول بوجبا فى حب باريس


فى إطار دعمه لبلاده ضد الهجمات الإرهابية، قرر النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالى أن يرتدى حذاءًا يحمل ألون العلم الفرنسى فى مباراة اليوفى أمام باليرمو بالجولة 14 من الكالتشيو، والتى انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.

اليوم السابع -11 -2015

7 – جمهور باليرمو يؤازر باريس فى المدرجات


جماهير باليرمو عبرت أيضا عن دعمها للعاصمة الفرنسية باريس ضد الهجمات الإرهابية التى ضربتها قبل أسبوعين، حيث قامت برفع علم كبير لفرنسا فى المدرجات.

اليوم السابع -11 -2015

8 – الشرطة تفتش الأطفال قبل مواجهة روما وباليرمو


فى لفتة طريفة للغاية، قامت إحدى سيدات الشرطة الإيطالية بتفتيش طفل صغير لا يتعد عمره الـ5 سنوات قبل دخوله الملعب الأولمبى لمتابعة مباراة روما أمام أتالانتا بالكالتشيو، وذلك ضمن التدابير الأمنية المشددة التى تم اتخاذها قبل المباراة.

اليوم السابع -11 -2015

9 – سقوط كوميدى لـ"أوزيل وسانشيز"


مشهدان كوميديان شهدتهما مباراة أرسنال أمام نوريتش سيتى بالجولة 14 من البريميرليج، حيث سقط مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز خارج الملعب فى المكان المخصص المصورين بطريقة غريبة.






10 – فابريجاس يركل الكرة فى وجه ويليان


أن تركل الكرة فى وجه أحد منافسيك فهذا شىء سيئ، ولكن الأسوأ هو أن تركلها فى وجه زميلك فى الفريق، مثلما فعل سيسك فابريجاس نجم وسط تشيلسى مع زميله ويليان أثناء مباراة توتنهام.




11 – جماهير إيبار تشاهد مباراة الريال من فوق الجبل


اضطر عدد من جماهير فريق إيبار الذين لم يتمكنوا من شراء تذاكر مواجهة فريقهم أمام ريال مدريد فى الجولة 13 من الليجا الإسبانية، لمشاهدة المباراة من فوق قمة جبل عال يطل على ملعب "إيبوروا" البلدى الذى استضاف اللقاء.

اليوم السابع -11 -2015

12 – مشجع تشيلسى محروم من متابعة ديربى لندن


مشجع تشيلسى اضطر لشراء تذكرة بـ53 جنيها استرلينيا كى يتمكن من مؤازرة فريقه أمام توتنهام، ولكنه جلس فى مكان سيئ للغاية بملعب "وايت هارت لين"، لم يُمكنه من مشاهدة أكثر من نصف مساحة الملعب.

اليوم السابع -11 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة